خدع عبقرية لرسم الآيلاينر المجنّح بكلّ سهولة

خدع لرسم الايلاينر المجنح

مصدر الصورة: حساب انستغرام saramakeup_artist@

نخبرك اليوم عن خدع لرسم الىيلاينر المجنح الذي يعدّ من الأكثر رواجًا هذا الموسم، كما في كلّ المواسم، نظرًا لما يضفيه من لمسات ملفتة على الإطلالات، جعلته من الصيحات الجمالية التي تُظهر النجمات أجمل في الصور.

ias

تطبيق رسمة الآيلاينر المجنّح المثالية هو من الأصعب، فيجب أن تحترفي تنفيذها بدقّة لتنجحي بالحصول على مكياج العينين الرائع المتّسم بها، وبفضل الحيل التالية، لن تجدي أي صعوبة بعد اليوم برسمه على الإطلاق.

حيلة لرسم الآيلاينر المجنّح بورقة الدواء!

كما قرأتِ عزيزتي، بورقة الدواء! فقصّي جزءًا من ورقة الدواء بشكل رسمة الآيلاينر التي تريدينها، وبعدها ألصقي عليها عود قذن بطريقة عاموديّة ليسهل حملها، كما ترين في الفيديو أدناه، ثمّ لوّني الطرف الآخر بآيلاينر سائل، واكبسيه على منطقة العين التي تريدين رسم الآيلاينر عليها.

وهكذا، ستكونين قد صنعتِ أداة تستخدمينها في كلّ مرة تريدين فيها تطبيق رسمة الآيلاينر المجنّح، وفي أقلّ من دقيقة، لذا نظّفيها بعد الانتهاء من استخدامها بقطنة ومزيل المكياج.

طريقة رسم الآيلاينر المجنّح بعود تنظيف الأسنان

حيلة أخرى لتطبيق الآيلاينر المجنّح، تنفّذينها من خلال تلوين طرف عود تنظيف الأسنان بالآيلاينر، ومن ثم تثبيتها على زاوية العين الخارجية باتجاه الأعلى، وبعدها تلوين العود مجدّدًا والضغط به مجدّدًا لرسم خطّ مواجه للأوّل، ثم تلوين الفراغ بينهما.

الفيديو أعلاه يشرح لكِ الطريقة بالتفصيل، مع العلم أنّ في إمكانكِ استبدال عود تنظيف الأسنان بخيط، أو بدبّوس شعر.

حيلة تطبيق الآيلاينر بالشريط اللاصق

ثبّتي على زاوي العين الخارجية شريطًا لاصقًا ممدودً للأعلى قليلًا، وألصقي شريطًا آخر مقابله مع ترك فراغ بالسماكة التي تريدينها، ومن ثمّ لوّني هذا الفراغ بالآيلاينر أو بظلال جفون باللون الأسود، لتحصلي بعد نزع الرشيط اللاصق على رسمة آيلاينر مجنّحة ودقيقة.

حيلة رسم الآيلاينر ببطاقة بلاستيكية

في إمكانكِ التميّز برسمة آيلاينر مجنّح دقيقة باستخدام بطاقة بلاستيكية، وذلك من خلال وضعها على زاوية العين الخارجية ورسم خطّ بمحاذاتها، ومن ثمّ رسم آخر مقابلها، وتلوين الفراغ.

@bellany.makeup

How to: perfect eyeliner with a card #beforeandaftermakeup

♬ original sound – <3

ولتضمني التألّق بإطلالة جماليّة جذّابة، لا تنسي تطبيق الحيل التي تضمن ثبات الآيلاينر وتمنع سيلانه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية