اكتشفي خصائص باليت مورفي 35w لاطلالة تدوم طويلاً

يعتبر ماكياج العيون اساس كلّ اطلالة جميلة، فهو النقطة الابرز في هذا المجال والجاذب الاوّل لاي لوك معتمد، حيث أن العيون تتمتع بسحر خاص ينعكس بشكل كبير على باقي تفاصيل الوجه، من هنا اهميّة اعتماد ماكياج دقيق جدّاً ولا سيّما على صعيد رسم العيون والحواجب وتكثيف الحواجب واختيار الالوان المناسبة والانواع الفخمة التي لا تضرّ بالبشرة والتي تتلاءم كذلك مع لون ونوع البشرة.

ias

بدورها، ستدخلك ياسمينة الى اللافت الابرز بعد على صعيد ماكياج العيون الا وهو ظلال العيون، وتعرّفك على باليت مورفي Morphe 35w وابرز خصائصها:

تحتوي باليت مورفي Morphe 35 على خمسة وثلاثين لوناً يختلف الواحد عن الاخر، وتتسّم هذه الالوان بأنّها طبيعيّة ومشرقة، وفاتحة، وصولاً الى الالوان الداكنة لترضي بذلك مختلف الاذواق والاطلالات والوان البشرة.

كما ان هذه الباليت العالية الجودة، تتمتع بتركيبة مثالية ستمنحك اجمل اطلالة واكثرها فخامة، ولن تضرّ ببشرتك أبداً. كذلك، يمكنك دمج الالوان التي تتألّف منها بسهولة وسلاسة، ومختلف درجاتها، لمكياج سموكي، وجذّاب، او فرنسي ناعم، او ترابي ويليق بصاحبات البشرة السمراء، أو حتى للمكياج الخليجي والقوّي، وغيرها من انواع المكياج الذي تتحكمّين انت به كما تشائين وبحسب الاطلالة التي ترغبين في الحصول عليها.

ومن المهمّ ان تعرفي ايضاً، أن هذه الالوان من باليت مورفي Morphe 35 تدوم طويلاً جدّاً، من دون ان تتلطّخ او تبوخ، فتحافظ على اللون الاصلي طيلة السهرة وحتى عودتك الى المنزل، الامر الذي سيزيد ثقتك بإطلالتك.

اقرأي المزيد: أهم 4 حيل مخفية في الماكياج تغير إطلالتك كلياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية