اليك ابرز خصائص باليت هدى بيوتي ومزاياها الرائعة

يعتبر مكياج العيون اساس كلّ اطلالة جميلة وساحرة حيث ان النظرات تعدّ الاقرب الى قلب كلّ شخص وتعكس شخصيتك وروحك ونفسيتك، من هنا يجب التركيز دائماً على العيون عند وضع المكياج وبشكل خاص على ظلال العيون المُستخدم مع ضرورة الحرص على شراء المستحضرات التجميلية وادوات المكياج بماركات عالمية فخمة ذات نوعية عالية الجودة وتتلاءم مع نوعية بشرتك كي لا تصابين بأي حساسيّة او اضرار معيّنة.

ias

من هنا، ستعرفك ياسمينة من خلال هذا المقال، على خصائص باليت هدى بيوتي العائدة الى خبيرة التجميل العراقية هدى قطّان التي اشتهرت في العالم العربي بفخامة مكياجها والادوات التي تستخدمها، بعدما اسست مدونتها الخاصة عام 2010، وباتت مصدراً معروفاً لكلّ امرأة عربيّة تبحث عن نصائح جماليّة.

ان خصائص باليت هدى بيوتي كثيرة، فهي تحتوي اولاً على 18 لوناً رائعاً كل لون يختلف عن الاخر بشكل يرضي فيه كلّ الاذواق والاطلالات والوان البشرة وانواعها، كما تضمّ الالوان المات وتلك اللامعة لتختاري النوع الاقرب الى لوكك.

هذا وتتميز هذه الباليت من ظلال العيون، بانواع "3D" وبألوان زهرية ذهبيّة بشكل استثنائي وحصري لها لتحصلي على مكياج عيون لا مثيل له واطلالة هي الاجمل في كلّ المناسبات والسهرات.

هذا وتعتبر الوان ظلال العيون متنوعة لتناسب انواع المكياج الذي ترغبين به سواء الترابي او المكياج السموكي او مكياج العيون الناعم وحتى الفرنسي والخليجي.

اقرأي المزيد:بالصورة، آلة يابانية غريبة لتطويل الرموش…نتائجها رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية