خطأ جمالي يفسد فستان بيلا حديد الذي يعود تصميمه لأكثر من 60 عامًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام justjared@

حقق فستان بيلا حديد الذي يعود تصميمه لاكثر من 60 عاما نجاحًا كبيرًا في الساعات الماضية، بعدما ارتدته لحضور الحفل الخيريّ، The Prince’s Trust Gala، لكنها للأسف دمّرت اللوك بأكملها، بسبب خطأ هو من صيحات جمال تظهر المرأة أكبر من سنّها.

ias

هذا الفستان صمّمه إيف سان لوران لدار ديور في العام 1959، وقد تألّقت به عارضة الأزياء الفلسطينيّة الأصل في الحفل الذي حضرته برفقة شقيقتها جيجي حديد، التي تألّقت بإطلالة من توقيع فالنتينو. الجميع كان منبهرًا بلوك بيلا، إلى أنّ رأوا إطلالتها الجماليّة…

خطأ جمالي كارثيّ!

مجدّدًا، أطلّت بيلا حديد بتسريحة الكعكة المرفوعة التي تشكّلها خصلات دائريّة تتداخل في ما بينها، مع العلم أنّها لا تناسبها على الإطلاق، ولا تتماشى مع رسمة وجهها أبدًا، ولكن لا نعرف سبب تعلّقها الشديد بهذه التسريحة!

بيلا حديد التي ستبلغ عامها الـ 25 بعد أشهر، بدت بهذه الإطلالة وكأنّها ستلامس الأربعين من العمر، وهي ربما اعتمدت تسريحة الشعر هذه تماشيًا مع ستايل الفستان “الفينتاج”، لكن كان في إمكانها التألّق بالستايل نفسه، إنّما باعتماد تسريحة شعر مختلفة تعكسه، فيمكن إيجاد الكثير من تسريحات الشعر التي تُظهر المرأة أكثر شبابًا.

ورغم أنّ هذه التسريحة أعجبت البعض، إلاّ أن فئة كبيرة المتابعين انتقدتها، تمامًا كما حدث عندما محت بيلا وجيجي حديد حاجبيهما بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية