بيلا وجيجي حديد تمحيان حواجبهما بالكامل، وشكلهما اختلف تمامًا!

بيلا وجيجي حديد من دون حواجب

ظهرت كل من بيلا وجيجي حديد من دون حواجب، وظنّ الجميع أنّهما حلقتاها تمامًا، وذلك خلال مشاركتهما في عرض أزياء فيرساتشي للأزياء الجاهزة، الذي أقيم على هامش أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2022-2023.

ias

هذه الخطوة الجريئة التي قامتا بها لم تكن متوقّعة أبدًا، ولهذا السبب، صدما الحضور والمتابعين فور ظهورهما بها، وتحوّلت هذه اللحظة إلى حديث الجميع، وكثيرون أُعجبوا بهذه الصيحة الجمالية التي ليست جديدة، عكس آخرين لاموا النجمتين لإقدامهما على هذه الخطوة.

كلاّ، لم تحلقا حواجبهما!

تبيّن لاحقًا أنّ بيلا حديد وشقيقتها جيجي حديد، لم تحلق شعر حواجبهما تمامًا، إنّما عمدت خبيرة المكياج التي اهتمّت بإطلالة كلّ منهما خلف الكواليس، إلى إخفائها بمستحضرات مكياج، إذ أنّها صيحة رافقت مختلف عارضات الأزياء في عرض Versace.

جيجي وبيلا حديد من دون حواجب
Source: instagram @versace

مكياج عينيهما أضفى المزيد من الجرأة

صيحة أخرى في غاية الجرأة لفتتنا في إطلالة كل من جيجي وشقيقتها بيلا، وهي مكياج العينين، حيث تمّ تطبيق كمية كبيرة من ظلال الجفون باللون الأسود، ورغم أنّها تعرّض من تعتمدها في أي مناسبة أخرى للانتقادات، إلّا أنّها كانت مثاليّة لإبراز روعة الأزياء التي ارتديتاها.

فالنجمة بيلا حديد مشت على منصّة العرض بفستان أحمر قصير توسّطته كورسيه عزّزت جمال جسمها وتوازن إطلالتها، مع ليغينغ من اللاتيكس، في حين أطلّت جيجي بفستان بطول الركبة، توسّطته أيضًا أجزاء الكورسيه. 

ورغم أنّ إخفاء الحاجبين بالمكياج أو إزالتهما تمامًا هي خطوة لا تجمّل المرأة، إلا أنّها من الصيحات الغريبة التي تعتمدها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية