تسريحات شعر تعتمدها الملكة رانيا العبدالله لتبدو شابّة في عمرها الخمسين

تسريحات شعر تعتمدها الملكة رانيا

مصدر الصورة: موقع Concordia

تسريحات شعر الملكة رانيا هي مثالية لكلّ من تحرص على التميّز دومًا بإطلالة أنيقة، أنثويّة وراقية، وكذلك لكل من تريد أن تظهر أنّها أصغر من سنّها الحقيقيّة، فبدت كما عادتها سيّدة أنيقة وراقية بفضل التزامها بقواعد الموضة والجمال المفروضة على الملكات.

ias

تؤدّي تسريحات الشعر دورًا مهمًا في تغيير ملامح المرأة، فهي إمّا تجمّلها أو تفسد جمالها، والملكة رانيا تختار في معظم الأحيان اعتماد تسريحات شعر تعكس الرقيّ والأناقة، وفي الوقت نفسه تظهرها أصغر من عمرها الحقيقيّ.

الشعر الويفي المفرود

هي التسريحة المفضّلة لدى الملكة رانيا، وترافق معظم إطلالاتها. إنّها تناسبها جدًّا، سواء اختارت اعتمادها بالفرق الجانبيّ أو الوسطيّ، وهي تساعد على إخفاء عمرها الحقيقيّ، إذ تجعل وجهها يبدو أكثر شبابًا.

تسريحة ذيل الحصان

هي التسريحة التي ترافق الكثير من النجمات، ليس لأنّها مريحة فحسب، بل أيضًا لأنّها تؤدّي دورًا مهمًا بإبراز ملامح الوجه بوضوح وإخفاء العمر الحقيقيّ لمن تعتمدها، والملكة رانيا العبدالله تبدو جميلة وأنيقة جدًا بها.

الشعر المرفوع من الأمام والمفرود من الخلف

تسريحة أخرى تحبّ الملكة رانيا اعتمادها، وهي تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه من الأمام والمفرود من الخلف، إذ أنّها تتناسب أيضًا مع إطلالات الملكة رانيا الأنيقة وتجعلها كذلك تبدو أصغر من عمرها الحقيقيّ.

الكعكة المرفوعة مع الخصل المنسدلة

على عكس تسريحة الكعكعة مع الشعر المرفوع عن الوجه، تمنح تلك التي تتدلّى منها خصلًا مجعّدة من الأسفل المرأة إطلالة شابة وتظهرها أصغر بسنوات، وهذا تمامًا ما نلاحظه في إطلالات الملكة رانيا العبدالله عندما تعتمدها.

وبالمناسبة، الكعكة المرفوعة مع الخصل المنسدلة هي من أجمل التسريحات التي اعتمدتها النجمات في أعراسهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية