خطوات إخفاء النمش

خطوات جمالية لإزالة النمش

خطوات جمالية لإزالة النمش

في حال كنت تعانين من مشاكل في لون بشرتك، كوجود النمش، أي تلك البقع الصغيرة الداكنة اللون، إعلمي أنّ مشكلتك هذه لها حلول بسيطة وسريعة، ليست أبدية ولكنّها تنقذك من تكاليف الليزر الخاصة بإخفاء النمش.

ias

 

                    5 خلطات طبيعيّة لإزالة النمش

لا شكّ أنّ النمش يخضع لعامل الوراثة، وهو كناية عن خلايا حيّة تتلوّن بصبغة بنيّة، تظهر في أماكن معيّنة، على الخدّين والأنف، على الكتفين. واعلمي عزيزتي أنّ ظهور النمش لا ينحصر في فترة عمرية محددة.

هناك أكثر من حيلة لإخفاء النمش، إلّا أنّي أذكر لك إثنتين فقط:

– ماكياج للنمش:

إعملي أوّلاً على نزع الجلد الميت من خلال تطبيق عملية تقشير البشرة بواسطة غسول مقشّر، واختاريه بتركيبة لطيفة. بعدها، طبّقي البرايمر (6 إيجابيات لكريم الأساس الأوّلي) واستفيدي من إيجابيّاته في تضييق المسام وتنعيم سطح البشرة.

لا تختاري عشوائيّاً كريم الأساس، لأنّه الخطوة الأهمّ في إخفاء النمش، إختاريه بالتركيبة الكثيفة وبلون مطابق للون النمش أو حتى أغمق.
وفي حيلة خفية، أنصحك أن تلوّني نقاط النمش بكريم خافي العيوب لتصبح مطابقة للون بشرتك الأساسي.

بعد توحيد لون بشرتك، ضعي القليل من البلاش الوردي غير البنيّ. تجنّبي المستحضرات اللمّاعة، والجأي دوماً إلى المستحضرات المركّزة التركيبة والجافّة.

 

– خلطات للماكياج: (3 خلطات لإزالة البقع الداكنة عن وجهك)

تعلّمي خلطة البطاطا لتخفيف النمش وتمنح بشرتك النضارة والحيوية.

إبرشي البطاطا مع قشرها، والخيار أيضاً وامزجيهما بكوب من عصير الليمون وربع كوب من ماء البقدونس المغلي. إحفظي المزيج في الثلاجة وطبّقيها كلّ يوم على فترة 10 أيام، 20 دقيقة في كلّ مرّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية