6 إيجابيات لكريم الأساس الأوّلي

اخبار مكياج عن كريم الاساس الاولي | إيجابيات وضع البرايمر

اخبار مكياج عن كريم الاساس الاولي | إيجابيات وضع البرايمر

رغم أهمية هذا المستحضر، إلا أننا أحياناً نجد تجاهلاً للدور الذي يؤديّه، والاستغناء عنه، فالكثير من نصائح الماكياج تخبرك باستعمال كريم الأساس والكونسيلر، وتغفل عن ذكر كريم الأساس الأوّلي في ماكياج بشرة وجهك. ولأنّ التبرّج الصحيح لا يحمل أخطاء أو هفوات، لا بدّ من أن تزوّدك ياسمينة بمجموعة من التفاصيل الإيجابيّة المرتبطة بهذا الكريم حتّى تدرجيه دوماً في قائمة ماكياجك! 

ias

 

1- يساهم هذا الكريم في تضييق مسام البشرة، فيخلّصك من مشكلة المسام الواسعة، التي تؤدي لاحقاً إلى تعب البشرة، وتتضاعف أهميّة كريم الأساس الأولي مع استعمال كريم الأساس السائل، الذي قد يزيد من احتمال حدوث هذه المشكلة. 

 

2- يؤدي دوراً في تنعيم بشرة الوجه، ومنحها ملمساً كملمس بشرة الأطفال، وهذه النعومة تساهم في تسهيل مرغ مستحضرات الماكياج على بشرة الوجه. 

 

              4 مناطق تحرمينها من كريم الأساس الأولي

 

3- يوضع هذا المستحضر ضمن قائمة الكريمات ذات التركيبة المفيدة للبشرة، والغنية بالمواد المغذيّة. ليس هذا فحسب، فالبعض منها يواجه مكافحة الشيخوخة، ويخفف من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. 

 

4- يثبّت كريم الأساس الأولي ماكياج البشرة، ويجعله يدوم لأطول فترة ممكنة، ويتميّز بسهولة استعماله، كما يتميّز بدوره في إضاءة لون البشرة. 

 

                        أتقني ماكياج الساقين

 

5- يخفي كريم الأساس الأولي من احمرار البشرة والبقع الداكنة والكلف والنمش والبثور وحب الشباب، بشكل شبة كامل، حتّى يأتي كريم الأساس ويتمم المهمّة. 

 

6- غالباً ما يتناسب المستحضر الواحد مع كافة أنواع وألوان البشرة، مما يسهّل عملية شرائه واختياره. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية