Yasmina

خطوات الحصول على ماكياج صباحي ناعم بأسرع وقت ممكن

خطوات توفّر الوقت في ماكياج النهار

لا نشعر بالغرابة بتاتاً في حال قلت لنا إنّ من المحال أن تخرجي من منزلك من دون ماكياج، مهما كان ناعماً أم بسيطاً، لأنّ في داخل كلٌ منا شغفٌ بتعزيز الجمال في الأوقات المختلفة. ولأنّ ياسمينة تريد دائماً تحقيق أهدافك على الصعد كافة، تخبرك ببعض الخطوات التي تسرّع أمامك ماكياجك الصباحي، وتجعله متقناً في غضون دقائق معدودة:

- البدء في الليلة السابقة: للحصول على وجه مشرق في اليوم التالي، من المهم جداً أن تبدئي التحضير لإطلالتك من الليلة السابقة، فالعناية بالبشرة قبل النوم هي شرطٌ لنجاج الماكياج في كل الأوقات، لذا لا تتجاهلي مطلقاً إشباع بشرتك بكريم الترطيب، والإستعانة بخلطة أو ماسك للهدف نفسه مرتين أسبوعياً. تجدر الإشارة إلى أنّ كل أنواع البشرة تتطلّب ترطيباً، بما فيها الدهنيّة. (كيف تختارين كريم الترطيب المناسب لبشرتك؟).

- تحديد الأولويّات: من المهم جداً أن تعرفي المستحضرات الأساسيّة التي تنوين إستخدامها في ماكياجك، ووضعها في أعلى القائمة من خلال إعتبارها أولويات مهمّة تريدين بواسطتها تزيين وجهك، من دون الإكثار منها، لهذا ننصحك بحصر هذا الماكياج بكريم الـ BB، الماسكارا أو الكحل أو كلاهما معاً، أحمر الشفاه الناعم. وهي خطوات ثلاث تحتاج دقيقتين على الأكثر لتطبيقها، وتضمن لك الإطلالة الأنيقة والطبيعية، كما تعد مثاليّة لماكياج النهار. (اكتشفي أدوات الماكياج التي تحتاج إلى ثلاجة).

- طاولة الزينة: من المهم أن تولي أهمية كبيرة لطاولة الزينة الخاصة بك، أو للدرج الذي تضعين فيه مستحضرات ماكياجك وأدواته، لأنّ عملية التبعثر تضيّع أمامك الكثير من الوقت، وخلال بحثك عن المستحضر الذي تريدينه، قد تتأخّرين عن موعد مهم، أو عن دوام الوظيفة. لهذا ننصحك بترتيبها وتنظيمها إلى أبعد حد، والأفضل وضع المستحضرات التي تودين إستعمالها في الصباح أمامك على الطاولة، وفقاً لعملية التدرّج، أي بحسب عملية يتم تطبيقها على وجهك في اليوم التالي.

إقرئي المزيد: أسباب تدفعك إلى شراء أدوات الماكياج من محالها المتخصصة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني