4 خطوات اساسية للعناية بالبشرة يومياً

خطوات العناية بالبشرة يوميا

ان كنت تحتاجين الى خطوات العناية بالبشرة يوميا من أجل أن تستعيدي نضارتها وجمالها وتتخلصي من الشوائب، فقد اختارت ياسمينة أن تعرفك على 4 خطوات أساسية.

ias

اختيار مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة هو من ضروريات العناية التي تقدمها المرأة باطلالتها، من هنا أهمية أن تلتزمي بروتين يومي يخلصك من الشوائب.

تنظيف البشرة

من الضروري أن تحرصي بالدرجة الاولى على تنظيف البشرة عبر اختيار غسول البشرة المناسب الذي يخلصك من الأوساخ المتراكمة فيها. احرصي على غسل البشرة صباحاً ومساءً واحرصي على تغلغل الصابون في المسامات بعمق ليخلصك من اي أثر يمكن أن يؤذي البشرة.

تقشير البشرة

احرصي على تقشير البشرة التي تخلصك من الجلد الميت وتجديد خلاياها لتحاقظي على شباب البشرة والتخلص من شوائبها التي يمكن أن تفسد اطللالتك. لكن في اطار روتين العناية بالبشرة ننصحك بعدم تقشير البشرة بشكل يومي وانما مرتين في الاسبوع فقط.

تغذية البشرة

هذه الخطوة أساسية التي تساعدك على مدّ البشرة بالفيتامينات والمعادن الضرورية، التي تعيد اليها صحتها ونضارتها. في هذا الاطار، يمكنك ان تعتمدي على الخلطات الطبيعية لتغذية البشرة، كما على الكريمات من الماركات العالمية، التي ننصحك بأن تحتوي بشكل أساسي على الفيتامين E والفيتامين C الفعالان لاستعادة نضارة بشرتك.

ترطيب البشرة

عملية ترطيب البشرة تعتبر من الخطوات الضرورية التي تخلصك من جفاف البشرة وتعيد اليها نضارتها. وهي تحميها من التشققات والترسبات التي تؤدي الى ظهور الحبوب والبثور التي تفسد اطلالتك.

وننصحك ختاماً ضعي جدولاً محدداً للعناية بالبشرة بالتفصيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية