اعتني بجمالك خلال النوم واستيقظي بإطلالة مشرقة

صحيح أن عليك النوم لثماني ساعات لتستيقظي بنشاط وحيوية ما يعكس على جمالك نضارة ملفتة، إلاّ أنك أحياناً لتنامي ثماني ساعات عليك التخلّي قليلاً عن بعض المهام والمسؤوليات الجمالية، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الخطوات التي يمكنك تطبيقها ببضعة دقائق قبل النوم لتستيقظي بإطلالة مشرقة تخدم مظهرك طوال النهار.

ias

لبشرة ناعمة غير مقشرة: إذا كنت تعانين من بشرة القدمين واليدين الجافة وتبحثين عن حلول سريعة تتطلّب الوقت، كل ما عليك فعله هو تطبيق الكريمات المرطّبة على الأماكن الجافّة قبل النوم وارتداء الجوارب القطنية الواسعة وكفّ اليد، اتركيها لساعات النوم الأولى أو طوال الليل واستيقظي ببشرة ناعمة وبملمس رطب وصحي.

لابتسامة أكثر بياضاً: لتحصلي على ابتسامة تشعّ بياضاً في الصباح كل ما عليك فعله قبل النوم وبعد تنظيف أسنانك اعتماد القليل من بيكربونات الصوديوم من دون شرب المياه بعدها. أخلدي الى النوم وستلاحظين النتيجة المذهلة عند الصباح. يذكر أنه يمكنك تطبيق هذه الطريقة في أي وقت تريدينه أثناء النهار شرط ألاّ تشربي المياه لمدة ساعتين بعد الاستعمال لذلك تعد ساعات النوم الطويلة الحل المناسب لتتمتّعي بالنتيجة المطلوبة. يذكر أن مادة بيكربونات الصوديوم تساهم في تلميع سطح الاسنان والتخلّص من البقع الصفراء الناتجة عن شرب الكافيين .

لبشرة رطبة ونضرة: إختاري كريمات الليل التي تريدينها للعناية بالبشرةولا تنامي من دونها، فقد لُقّبت بكريمات الليل لأنّها بحاجة لساعات طويلة من الراحة لتتمكّن من تنفيذ عملها بتأن، لذلك لا تهمليها بل طبّقيها واستفيدي من ساعات النوم الطويلة لتتمتّعي دائماً ببشرة نضرة تحارب علامات الشيخوخة المبكرة وتمنحك الإطلالة النضرة التي تتمنينها.

لشعر مصفّف وجميل: بعد الانتهاء من الاستحمام وتجفيف شعرك تفادياً للرطوبة امنحيه 5 دقائق وطبّقي عليه لفائف الشعر بطريقة تقسمين خصلات شعرك إلى قسمين وبعدها كل قسم إلى ثلاثة أو أربعة بحسب عباوة الشعر. إعتمدي اللفائف وثبّتيها بالدّبابيس واخلدي الى النوم لتحصلي في اليوم الثاني على تسريحة الشعر المموّج بطريقة سهلة وبسيطة.

لرموش كثيفة: لتحصلي على رموش كثيفة في أسابيع قليلة، استفيدي من ساعات النوم الطويلة من دون التعرّض لشعاعات الشمس وطبقي قبل النوم زيت الخروع على طول الرموش السفلية والعلوية لتستيقظي بعد أسبوع من الاستعمال برموش طويلة وكثيفة تمنحك إطلالة العيون الجذّابة التي تحلمين بها. لا تحاولي اعتماد هذا الزّيت في النهار والتعرّض للشمس لأن ذلك سيؤدّي الى تصبّغ الجلد وبعض الحروقات.

إقرئي المزيد: اعتني بجمالك واختاري زيت التمساح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية