خطوات تجديد اشتراك نتفلكس

خطوات تجديد اشتراك نتفلكس

مع الحجر المنزلي لا بد ان تعرفي خطوات تجديد اشتراك نتفلكس لانك حتما تمضين ساعات طويلة جدا خلال مشاهدة المحتوى الذي يقدم والذي يمنحك وقتا ممتعا، ويصبح بامكانك مشاهدةافضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

ias

إذا كنت ترغبين في إعادة تفعيل حساب نتفلكس ومشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك مرة أخرى، فليس عليك سوى تسجيل الدخول إلى Netflix.com والضغط على اعادة تفعيل العضوية من أي ملف شخصي باستثناء الملف الشخصي للأطفال.

  • إذا كان حسابك على نتفلكس غير فعال، فستتم مطالبتك بإعادة بدء عضويتك بمجرد تسجيل الدخول إلى Netflix، وهنا سيتغير تاريخ الفوترة إلى التاريخ الذي ستقومين فيه بإعادة بدء العضوية.
  • إذا كان حسابك نشطًا، يمكنك الاحتفاظ بوضعك من خلال الضغط على الرابط إعادة بدء عضويتك في صفحة الحساب، وعندها لن يتم تغيير تاريخ الفوترة. وهنا نذكرك باقوى افلام نتفلكس في فبراير 2020 في حال لم تشاهديها.

> تضيف الشبكة Netflix بشكل دوري وعلى مدار الشهر أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض والأفلام الوثائقية والبرامج التليفزيوني

المزيد من المعلومات عن نتفلكس

نتفلكس هي خدمة لبث الفيديو عبر أي من الأجهزة المتصلة بالإنترنت، حيث يمكنك من خلال الاشتراك في عضوية نتفلكس متابعة البرامج والأفلام والمسلسلات والعروض التليفزيونية والوثائقيات وغيرها الكثير مما تعرضه الشبكة لمشتركيها وذلك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الحاسوب أي من الأجهزة التلفزيونية التي يمكن وصلها بالإنترنت، وحتى أجهزة الـ Xbox أو PS4.

وتزداد اهمية هذه الخدمة خصوصا ان الشباب السعودي مدمن على مشاهدة نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية