4 حيل تطبقها النجمات ليبدون وكأنهن لا يضعن المكياج!

حيل تطبقها النجمات ليبدون وكانهن لا يضعن المكياج

مصدر الصورة: Antonio Calanni/AP من موقع Insider

نخبرك عن حيل تطبقها النجمات ليبدون وكانهن لا يضعن المكياج، إذ يظهرن دومًا وكأنّهنّ يتمتّعن ببشرة صافية ومتألّقة خالية من أي شائبة، ولكن الحقيقة مختلفة عمّا ترين، فهنّ يضعن المكياج الذي يضاعفن جماله بسبب التزامهنّ باعتماد روتين العناية بالبشرة.

ias

معظم النجمات اللواتي ينشرن صورهنّ ويرفقنها بعبارة "من دون مكياج"، لسن صادقات عزيزتي، واللواتي ترينهنّ على السجادة الحمراء وفي المسلسلات والحملات الإعلانية وتعتقدين أنّهنّ من دون مكياج، هنّ لسن كذلك، ولكن الحيل التالية توهمك بذلك.

تسريح الحاجبين بعد تحديدهما

معظمهنّ لا يمتلكن حواجب كثيفة طبيعيّة عزيزتي، بل إنها صنيعة التاتو، أو نتيجة تحديدهما بالقلم، وكي يخفين أي من هذين الأمرين، يلجأن إلى تسريحها للأعلى، فتبدو وكأنّها طبيعيّة. وبالمناسبة، أخبرناك عن زيوت تكثّف الحاجبين في أسبوعين.

حيل تطبقها النجمات ليبدون وكانهن لا يضعن المكياج
مصدر الصورة: Freepik

وضع الفاوندايشن على الرقبة

من الصعب أن نجد فاوندايشن يطابق لون البشرة تمامًا، ولا بدّ دومًا أن يَبرز أنّنا نتطبّقه ولو بفرق بسيط. سرّ النجمات لإخفاء ذلك، هو تطبيق الفاوندايشن على الرقبة أيضًا، فلا يظهر الفرق أبدًا.

> المكياج هو المسؤوول عن جمال النجمات، وهنّ يضعنه حتى لو أظهرن العكس!

الرموش الاصطناعية بدلًا من الماسكارا

من المستحيل أن تبدو رموشكِ طبيعيّة إذا وضعت الماسكارا، ولذا ربّما تتساءلين كيف للنجمات أن يمتلكن رموشًا طويلة وكثيفة. السرّ عزيزتي، هو أنّهنّ يضعن الرموش، ومعظمهنّ يخترن تلك المصنوعة من شعر طبيعيّ، فتبدو وكأنّها رموشهنّ حقًا.

تطبيق بلاش زهري مطفأ اللمعة

بدلًا من البلاش الذي يحتوي على لمسات لامعة، تختار النجمات اللوات يردن إيهامك بأنّهنّ من دون مكياج، ذاك المطفأ اللمعة، وبلون زهريّ يجعل الوجنتين وكأنّهما ورديّتين طبيعيًّا. وبالمناسبة، حضّري تونر لتوريد البشرة من مكوّنات طبيعية، ولن تحتاجي بعدها للبلاش!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية