خطوات غريبة لتبييض الأظافر في المنزل

غالبيّة النساء ينزعجن من لون الظفر المائل إلى الأصفر، فهذا اللون من شأنه أن يخفف وهج شكل اليد، ويظهر الظفر وكأنّه متعب وغير صحي. الواقع أنّ هذه المشكلة لها حلولها داخل جدران منزلك، منها ما تتوقعينها، ومنها ما لا تتوقعينها، إذ ليس عليك سوى اللجوء إلى بعض المكوّنات، والتأكد من أنّ تحقيق الهدف صار سهلاً للغاية:

ias

  • معجون الأسنان: من المعلوم أنّ لمعجون الأسنان مزايا جمالية واستعمالات كثيرة في مجال العناية بالبشرة، ولكن أن يؤدي دوراً فعالاً في مجال العناية بالأظافر هو أمرٌ جديد عليك. فالأهم هو اختيار تركيبة بيضاء اللون، ووضعها على كل ظفر على حدة، ثمّ ارتداء قفازات النايلون لمدة لا تقل عن الساعة الواحدة، ويفضّل أن تكون الأكثر بصورة يوميّة. تجدر الإشارة إلى أنّك لن تلاحظي النتيجة قبل مضي أسبوعين.(4 استعمالات جمالية لمعجون الأسنان).
  • الحامض وبيكوربونات الصودا: هذان العنصران لهما فوائد مختلفة في العناية بالبشرة والشعر، ونادراً ما نجد خلطة طبيعيّة تخلو منهما، وفي مجال التبييض يضمنان نجاح أي خلطة يدخلان إليها، لذا إعرفي أنّك ستستعيدين لون أظافرك الأبيض بعد نقعها لمدة ربع ساعة يومياً لمدة عشرة أيام، لتلاحظي أنّ الهدف تحقّق بصورة إيجابيّة بحتة. (4 استعمالات وفوائد جمالية لبيكوربونات الصودا).
  • طلاء الأظافر الأساس: من المهم أن تعرفي التالي: إنّ ألوان وتدرّجات الطلاء الداكنة هي أكثر الأسباب التي تؤدي إلى ظهور هذا اللون الأصفر، والذي يمكنك التخلّص منه في حال منحت أظافرك فرصة من هذه التدرجات، وإزالتها قبل الاستحمام، ثمّ وضع طلاء الأظافر الأساس بلونه الشفاف لأكثر مدّة ممكنة.

إقرئي المزيد: 5 نصائح لتنمو أظافرك بشكلٍ أسرع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية