خطوات لتنظيف البشرة بالبخار في المنزل

تقنية البخار لتنظيف البشرة

تتعدد وسائل تنظيف البشرة في المنزل وتكثر الخلطات الطبيعية المفيدة في عملية تنشيط الدورة الدموية في الجلد مما يزيد بشرتك نضارةً وإشرقًا. ولكن قد ننسى تقنية تنظيف البشرة بالبخار لأننا لا نعلم تمامًا أهميّتها.

ias

 

إنّ عملية تنظيف البشرة بالبخار تعتمد على ترطيب البشرة  بالمياه الساخنة المتبخرة الامر الذي يسمح بتفتيح المسام وإفراز الرواسب العالقة في داخلها. وكما تعلمين فإنّ المياه الساخنة تنعش بشرتك إذ تسرّع الدورة الدموية.

 

                    إكتشفي 7 خلطات لتنظيف البشرة

 

لا شكّ انّ التقنية لفتت نظرك، لا تقلقي سأعطيك طريقة تنظيف بشرتك بالبخار في المنزل بخطوات بسيطة وسهلة.

بعد تسخين كمية من المياه المعقّمة، فرّغيها في وعاءً عالي الاطراف، ثمّ ضعي فوقها معطّرًا طبيعية كزهر البابونج، اللافندر (أنظري كيف ينظّف اللافندر بشرتك) أو قشر الليمون لأنّها ستساهم بترطيب وتغذية بشرتك بمكوّناتها الطبيعية المفيدة، إضافة الى الرائحة الغنية والطيّبة التي ستتنشّقينها.

 

بعدها ضعي رأسك فوق الوعاء لتتنشّق بشرتك البخار الصاعد، لا تنسي أن تضعي منشفة فوق رأسك لتحصري البخار وتستفيدي منه بالكامل باتجا بشرة وجهك فقط. قومي بهذه العملية مرّتين في الاسبوع لمدّة 15 دقيقة كلّ مرّة.

 

تساهم عملية تنظيف البشرة بالبخار في تعزيز نضارة البشرة واستخراج الرواسب والبثور والرؤوس السوداء (إقرأي أيضًا: خلطة لإزالة الرؤوس السوداء) بالكامل نظرًا للرطوبة والنعومة التي ستؤمنها لبشرتك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية