خطوات ماكياج الوجه الصغير مع مايلي سايرس

يعكس الوجه الصغير نعومةً وأنوثةً رائعتين، ويتمتّع بإطلالة مميّزة قد تفرض عليه أسلوب ماكياج خفيف، إلاّ أنّك ستكتشفين، بالخطوات السهلة، كيفية عمل ماكياج قويّ أو بارز وتطبيقه على وجهك الناعم.

ias

إنّ إطلالات النجمة مايلي سايرس خير دليل على أنّ الماكياج القويّ ليس حكرًا على ملامح الوجه الكبير. من مايلي سايرس أستخلص لك ثلاثة مستحضرات للماكياج تساهم في تقوية ماكياجك من دون أن تشوّه جمالك.

 

ظلال العيون:

إختاري ظلال العيون، ولو بالألوان الترابية، كي تبرزي جفونك المتحرّكة. لا تهمّ تدرجات الألوان التي تختارينها، إنّما ركّزي على تركيبتها واختاريها بالملمس الكثيف والمخملي، فهي كفيلة كي تظهر ماكياجك قويًّا.

إنّ وجهك الصغير الحجم يعشق ظلال العيون، لأنّك إذا أجدت تطبيقها، توسّع مدى عينيك. أنصحك أن تمرغيها بالطريقة الدائرية على كامل الجفن، لا تحدّيها بل كثّفيها عند الطرف الخارجي لعينيك.

 

 الماسكارا:

كثّفي رموشك جيّدًا، إنها كفيلة لتظهري بالماكياج القوي. إختاري الماسكارا السوداء بالكحل المطوّل للرموش، واعملي على تكرار تمشيط رموشك بفرشاة الماسكارا التي يجب أن تكون كثيفة ومركّزة.

لتضمني تثبيتًا وتكثيفًأ للماسكارا، طبّقي القليل من ظلال العيون السوداء على رموشك، التي تمتصّ الكحل السائل للماسكارا وتثبّته. كما أنصحك باللجوء إلى الرموش المستعارة التي تنقذ الموقف حتمًا.

 

                 إكتشفي، مايلي سايرس ناضجة بلمحة بصر!

 

أحمر الشفاه:

نظرًا لصغر وجهك، يلعب أحمر الشفاه دور الملفت للنظر من خلال التركيز على منطقة الشفاه. لذا إختاري أحمر الشفاه بالألوان الجذابة، فماكياج الوجه الصغير يحتاج للألوان المركّزة كي يظهر جذابًا ومواكبًا للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية