خطوات ماكياج كارلي كلوس على سجادة مهرجان كان

خطوات مكياج ناعم كارلي كلوس | اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

خطوات مكياج ناعم كارلي كلوس | اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

بما أنّ مهرجان كان السينمائي هو موقع الحدث هذا الأسبوع، لا غرابة في أن تكون ياسمينة السباقة في نقل أجمل إطلالات النجمات على سجادته الحمراء، كما عهدتها دوماً. وفي سياق رصدها للوكات الأكثر تميّزاً، لفتها خطوط وخطوات ماكياج العارضة كارلي كلوس، التي اختارت تسريحة الرفعة العفويّة، واعتمدت ماكياج النيود اللامع المائل إلى البرونزي، الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الخطوات التالية: 

ias

 

            باقة من أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان

 

يبدو أنّ كارلي تتقن العناية ببشرتها، فقد ظهرت متألقّة على سجادة مهرجان كان السينمائي، لذا كوني مثلها واتقني تحضير البشرة للماكياج، من ناحية التنظيف والترطيب والتقشير، ولا شكّ أنّها خطوات تعتمدها كارلي كلوس في أيّامها العادية، لتحصل هذه النتيجة. ومن ثمّ استعيني بالبرايمر أو كريم الأساس الأولي لتثبيت ماكياجك، وبعدها الجأي إلى كريم الأساس المتوافق مع بشرتك لإخفاء الشوائب، ثمّ أضيفي الرونق من خلال مزج  البلاش الوردي والبرونزي على الوجنتين، وهي خطوة ساهمت في جعل العارضة أكثر النجمات تألقاً في المهرجان. 

 

   مستحضرات ماكياج لوريال باريس تمنحك ماكياج أروى في مهرجان "كان"

 

ومن البشرة إلى العيون، التي اعتمدت الماكياج البسيط، واكتفت باستعمال ظلال العيون الرمادية التي استعملتها بخفّة على الجفون السفلية والعلويّة، ووضعت خط الكحل الأسود بطريقة خفيفة أيضاً داخل العينين، من ثمّ لوّني رموشك بطبقة من الماسكارا، فهذه الخطوات تمنحك إطلالة أنيقة وناعمة في الوقت نفسه. 

 

كخطوة أخيرة، ورغم أنّ الألوان القويّة تسيطر على موضة ماكياج الشفاه هذا الموسم، إلا أنّ كارلي كلوس أحبّت استعمال تدرّج النيود على شفتيها، وهو ينسجم بقوّة مع لون شعرها وبشرتها وعينيها، مضيفة إليها طبقة لامعة لإضافة التميز في هذا النوع من المناسبات. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية