خطوات مكياج أساسية لتطبيق ألوان أحمر الشفاه القوية

خطوات مكياج أساسية لتطبيق ألوان أحمر الشفاه القوية

هل تبحثين لاسيما في فصل الصيف عن خطوات مكياج أساسية لتطبيق ألوان أحمر الشفاه القوية؟! ياسمينة ستمنحك الجواب المثالي للتألق في فصل الصيف بإطلالة جميلة ومفعمةبالحيوية فأحياناً أحمر الشفاه وحده يكون كافياً لتحويل الإطلالة العادية الى صيفية بإمتياز، وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة على نجمات يفضلن احمر الشفاه الأحمر .تسلحي أنت أيضا هذا الصيف بأحمر الشفاه وانطلقي الى أينما أردت بإطلالة مثالية وذلك من خلال:

ias
  • تطبيق كريم الأساس على الفم: ابدأي دائماً بتوزيع كريم الأساس على الفم أيضاً لتخلقي قاعدة ثابتة للون. فكريم الأساس يساعد على ترطيب الشفاه وامتصاص اللون بأسلوب مثالي ما يعزز عملية ثباته. يُذكر أن تغطية الشفاه بكريم الأساس تساعدك على تكبير رسمة الفم بطريقة طبيعية وفي المناسبةإليك طرق تكبير الشفاه طبيعياً
  • رسم الشفاه بقلم أغمق بدرجة واحدة من لون المستحضر: في حال أردت التألق بشفاه بارزة ومبسم محدد تنصحك ياسمينة بتحديد الرسمة بقلم أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه. إبدئي دائماً برسم علامة الـ X عند الشفة العلوية وانطلقي منها لتحديد الفم.
  • تطبيق اللون: بعد الإنتهاء من تحديد رسمة الشفاه، طبقي اللون داخل الحدود التي تم رسمها، ضعي الطبقة الأولى وانتظري لأقل من دقيقة قبل وضع الثانية وبذلك تحصلين على تغطية مثالية ولون صاخب وغني.
  • تنظيف اللون بعود القطن والكونسيلر: وأخيراً لرسمة مشرقة وشفاه بارز جمالها ومرسومة، إستعيني بعود القطن وطبقي عليه القليل من الكونسيلر. مرريه على حدود الرسمة لتنظيفها جيداً وتألقي برسمة مثالية.

يُذكر أنه في حال كنت من صاحبات الشفاه الصغيرة وتبحثين عن حيلة أخرى لتكبيرها، يمكنك الإستعانة بالهايلايتر، وتطبيق القليل منه عند المنطقة الوسطية للشفاه. إن عملية تسليط الضوء على هذه المنطقة بالذات تظهر الشفاه واسعة وأكبر مما هي عليه وفي المناسبة لن تصدقي مدى فعالية فرشاة الاسنان في تكبير الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية