خطوات مكياج تبديك أكبر سناً... تخلي عنها

يحصل أيحاناً أن تطبقي خطوات ماكياج تبديك أكبر سناً من دون أن تدري، ويظهر ذلك لاسيما في الصور، لذلك اختارت ياسمينة أن تكشف لك أهمها لتتوقفي عن اعتمادها فتعرفي على تلك المناسبة لك لتبقي دائماً متالقة بإطلالة مثالية تليق بك وتبرز إطلالتك الشابة واكتشفي أيضاً كيف تطبقين ماكياج مشرق ونضر من دون كريم أساس.

ias

  • لون كريم أساس خاطئ: إن اعتماد لون كريم أساس خاطئ لاسيما إن كان أغمق من لون بشرتك يبرز أكثر علامات التعب لتبدي أكبر سناً وكانت ياسمينة قد عرفتك على أهم الخلطات للتخلص من علامات التعب فاعتمديها قبل وضع الماكياج. من هنا تنصحك ياسمينة قبل شراء المستحضر أن تطبقيه عند منطقة الرقبة لتتأكدي من لونه الصحيح. عليه أن يكون مناسب تماما للون وجهك وأكتافك.
  • تحديد الحواجب بشكل قاس: إنتبهي من تحديد الحواجب ورسمها بشكل مبالغ لأن ذلك يسلط الضوء على تجاعيدالوجه ويبرز تلك التي تحيط بالعيون، فكلما كانت الحواجب ممتلئة لكن الشعيرات خفيفة كلما زادت وجهك إشراقاً وجمالاً وأخفا علامات التعب.
  • تطبيق القلم الأسود داخل العين: لا تكتفي الحواجب الداكنة والمرسومة بشكل قاس بإبراز تعب الوجه وتجاعيده فقط بل اعتماد القلم الأسود داخل العين يبرز تجتعيد ما تحت العين ويعزز مظهر الهالات السوداء. إستبدلي القلم الأسود بأبيض أو بيجي.
  • لون أحمر شفاه داكن: تنصحك ياسمينة بالتخلي عن تدرج لون أحمر الشفاه الداكن فهو أيضاً يعزز مظهر تجاعيد الوجه هذا غير أنه يظهر تلك الرفيعة المحيطة بالفم. تنصحك ياسمينة باختيار ألوان النيود الترابية للبشرة الداكنة والزهرية للبشرة الفاتحة ولا تنسي أن ترطبي البشرة المحيطة بالفم قبل وضع الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية