خطوات ماكياج تبرز جمال ابتسامتك وتخفي عيوبها

خطوات ماكياج تبرز جمال ابتسامتك وتخفي عيوبها

لا شك بأن ابتسامة المرأة تُبرز دائماً الجزء المرح والجميل من شخصيتها، لكن مهما كانت تتمتع بروح جميلة ومرحة، فإن الإبتسامة التي تعاني من العيوب تفسد إطلالتها . لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم خطوات الماكياج التي تبرز جمال ابتسامتك وتخفي عيوبها في الوقت عينه. إكتشفي طرق تطبيقها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • الكونسيلر حول الفم لإبراز رسمة الشفاه: إستعيتي بالكونسيلر لإبراز رسمة الشفاه بطريقة محددة وجذابة تسلط الضوء على جمال إبتسامتك. لذلك، طبقي الكونسيلر على أطراف الفم وربتيه جيدا بالبيوتي بلاندر، ثم انتقلي الى رسم الشفاه بقلم التحديد وتطبيق اللون.

  • قلم التحديد لإخفاء العيوب: إن كنت من صاحبات الفم الصغير أو حتى الكبير يمكنك تحسين مظهر ابتسامتك من خلال تحديدها بالقلم قبل تطبيق أحمر الشفاه. للشفاه الصغيرة أرسمي شفاهك عند حدود الفم البيضاء من الناحية الخارجية. أما في حال العكس اكتفي فقط بتحديد الخط الأبيض من الجهو الداخلية قبل وضه أحمر الشفاه.

  • شرب القهوة بالشفاطة البلاستيكية: إن القهوة وجميع المشروبات التي تحتوي الكافيين، تؤثر سلباً على لون الأسنان لتصيح صفراء مع الوقط. لذلك وحفاظا على إبتسامة مشرقة استعيني بالشفاط البلاستيكي لشرب القهوة.

  • أحمر شفاه أومبري لإخفاء اصفرار الأسنان: إن كنت من صاحبات الأسنان المائلة الى الإصفرار اياك واعتماد الألوان الترابية. اعرفي جيدا أن التركيبات الداكنة بالتدرجات المشبعة الزرقاء تبيض الأسنان. لذلك، تنصحك ياسمينة باعتماد تقنية الأومبري المقلوبة. وزّعي الكونسيلر على الشفاه، ثم انتقلي الى تطبيق لون زهري فاتح واختاري الأحمر المزرق لوضعه عند المنطقة الداخلية من الفم.

إقرأي المزيد: للمرأة العربية صاحبة البشرة السمراء: دليلك الشامل لاختيار أحمر الشفاه النيود الانسب لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية