Yasmina

خطوات ماكياج تجذب الرجل ولا يفصح عنها

خطوات ماكياج تجذب الرجل ولا يفصح عنها

عادة يضع الرجل نفسه خارج إطار ماكياج المرأة، لكنه في الحقيقة ينجذب بطريقة غير مباشرة اليها لتصبح عاملاً أساسياً تقرّبه منها. وفي العودة الى الدراسات التي تكشف ميله نحو خطوات الماكياج الناعمة التي تبرز جمالك بأسلوب غير مبالغ فيه، تظهر الحقيقة أحياناً في أماكن مختلفة جداً. من هنا، إكتشفي مع ياسمينة ما يجذب الرجل من دون أن يفصح عنه وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تأسره.

أيلاينر عيون القطط: يُقال أن الرجل يفضل ماكياج العيون القائم على الماسكارا فقط، لكن هل يُعقل أن يرى عيوناً محددة بأيلاينر عيون القطط من دون يتّخذ بجاذبيتها وجمالها. لذلك، اعتمديه بكل ثقة شرط الا ترسميه بأسلوب مبالغ فيه (طويل جداً وعريض جداً).

بالصور صيحة ماكياج أفقدت النجمات جاذبية عيونهن... لا تعتمديها

Highlighter لامع: يقال أن الرجل يفضل الماكياج الماتي غير اللامع، لكن في المقابل لا يمكن أن تمرّ إمرأة بخدود محددة ومشرقة من دون أن تلفت نظهره لاسيما إن كانت تعتمد ماكياج العيون الناعم. لذلك تنصحك ياسمينة باختيار تركيبة Highlighter بجزئيات لامعة وصغيرة وتطبيقها على كراسي الخدود وزاوية العين الداخلية.

أحمر شفاه جريء: لا شكّ بأن أحمر الشفاه بألوان النيود تمنح المرأة إطلالة ناعمة وأنيقة، لكن في المقابل لا يمكن للرجل غض النظر عن الألوان الصاخبة التي تزين الشفاه الى جانب ماكياج العيون الناعم، لاسيما إن كان الفم كبير وبارز. فإن أردت لفت إنتباه إعتمدي هذه الخطة وانطلقي بثقة.

أقلام ملونة داخل العين: لا تبخلي على نفسك لاسيما مع بدء فصلي الرّبيع والصيف باعتماد الأقلام الملونة داخل العين، فبالرغم من عدم اعتراف الرجل بالإنجذاب لها، الا أنها في المقابل تسلّط الضوء على جمال العيون بطريقة غير مباشرة لتشتت انتباهه من دون أن يعلم حتى. تنصحك ياسمينة أن تعتمديها برفقة عدة طبقات من الماسكارا لتحافظي على جاذبية رسمة العيون.
إقرأي المزيد: بالصور، مدونة مشهورة وفاتنة تعترف بأن جمالها ليس طبيعياً

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر