Yasmina

تعلمي اسهل خطوات مكياج جويل للعيون الصغيرة والواسعه

خطوات مكياج جويل للعيون الصغيرة والواسعه

خصصت خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان فقرة المكياج لتُساعد المرأة في كيفيّة الحصول على اروع ماكياج سواء للاطلالات العاديّة او للسهرات والمُناسبات، وتعلمها في خطوات سهلة وبسيطة طريقة عمل كلّ ماكياج بحسب شكل الوجه وتفاصيله. وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على:

  1. طريقة عمل مكياج جويل للعيون الصغيرة

  2. اسهل خطوات مكياج جويل للعيون الواسعه

1- طريقة عمل مكياج جويل للعيون الصغيرة

خطوات مكياج جويل للعيون الصغيرة والواسعه

حذرت خبيرة التجميل جويل ماردينيان صاحبات العيون الصغيرة من وضع الكحل داخل الجفن العلوي لأن هذه الخطوة من جعلها ان تجعل العينين ضيّقتين، بينما يجب ان تضع ظلّ الجفون مع الكحل لاطلالة ساحرة ومميزة. وتنصح جويل بأهميّة تثبيت الكحل بإضافة طبقة من ظلّ الجفون الأسود وطبقة خفيفة منه لصاحبات البشرة الفاتحة اللون.

ومن أهم النصائح لتكبير العيون الصغيرة، عليك أن تعتمدي اسلوب الرموش الكثيفة من خلال استخدام الماسكارا التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش، لتبدو عينيك واسعتين، كذلك عليك أن تعتمدي اسلوب معين لناحية وضع الايلاينر اذ عليك رسم خط رفيع منه مع خطّ الرموش حتى تظهر الرموش اكثر كثافة. هذا وبإمكانك استخدام آلة تجعيد الرموش لإظهار العين بشكل أوسع.

اقرأي المزيد: نصائح جويل ماردينيان لماكياج صيف مثالي

2- اسهل خطوات مكياج جويل للعيون الواسعه

خطوات مكياج جويل للعيون الصغيرة والواسعه

تنصحك خبيرة التجميل الشهيرة في العالم العربي بوضع الكحل داخل الجفن العلوي لأن هذه الطريقة تتلاءم جدّاً مع صاحبات العيون الواسعة، اللواتي قد يكتفين برسم خطّ من الكحل دون حاجة الى ظلال الجفون. ومن الطرق الانسب للعيون الواسعة:

  • كريم الأساس: عليك اولاً ان تضعي كريم الاساس مع الكونسيلر بطريقة صحيحة، لاخفاء كافة الشوائب والعيوب وابراز العيون بشكل أفضل.
  • ظلال الجفون: قومي بوضع ظل الجفون على جفون العين الواسعة وتجنبي وضعها على عظام الحواجب التي يمكنك ان تبرزيها بمحدّد العيون الابيض.
  • الايلاينر: يمكنك اعتماد التحديد البسيط للعين، او التحديد الكلي او رسمة عيون القطة التي تتلاءم مع صاحبات العيون الواسعة.
  • الماسكارا: لنظرات ساحرة وجذابة ضعي الماسكارا على الرموش واثنيها للاعلى، ويمكنك استخدامها لتكثيف الرموش وتطويلها.

اقرأي المزيد: لا تترددي بتعلّم أبرز الحيل لرسم أيلاينر للعيون...بالخطوات وفي البيت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر