خطوات ماكياج خدعة الأيلاينر المخفي

ما رأيك من الآن وصاعداً التّألّق بعيون سوداء ساحرة من دون إبراز ماكياجها؟ إنها خدعة الأيلاينر غير المرئي أو الـ Tightlining التي تعمل على تحديد العين من الداخل بالقلم الأسود لتحصلي على إطلالة طبيعية جاذبيّتها لا تخرج الى العلن، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على خطوات هذه الخدعة وطبّقيها مع ماكياج الـ No Make-up وتألّقي بـ"لوك" طبيعي ساحر.

ias

إنها تقنية تحديد العين من الداخل لتعبئة خطوط العين الداخلية ومنع ظهور الفراغات بين الرّموش، وصحيح أن فكرة اعتمادها تبدو صعبة لكن عند التطبيق ستلاحظين أنها بسيطة لذلك اكتشفي تقنية رسمها من خلال:

خطوات مكياج خدعة الايلاينر المخفي

-اختيار قلم أسود بتركيبة "الجيل" التي تنساب بسهولة لتترك خلفهاً خطّاً أسود، لذلك ابدئي بوضع إصبعك على الجفن المتحرّك وسحبه نحو الأعلى بنعومة ليظهر جفن العين الداخلي، حدّدي بالقلم الأسود جفن طرف العين الخارجي وصولاً إلى الوسط.

-ولإكمال الخط الداخلي، أغمضي عينيك ومرّري القلم بخفة نحو زاوية العين الداخلية، بعد الإنتهاء من هذه الخطوة ستلاحظين عباوة جذور الرموش حيث لا فراغات بارزة.

-اختاري ماسكارا شبه فارغة وسرّحي بها رموشك بخفة وستحصلين على عيون لوزية محدّدة بسواد جذّاب، لا آثار واضحة للماكياج.

ننصحك لو كنت ستعتمدين هذه التقنية لنهار عمل طويل أمام شاشة الحاسوب باختيار قلم تحديد مضادّ للمياه، ويمكنك أيضاً استبدال القلم الأسود بآخر بني داكن لابراز لون العيون بأسلوب أجمل وأنعم.

إلى ذلك، يمكنك أيضاً تطبيق هذه الخدعة أثناء رسم ماكياج السموكي، لتعزّزي بها اللون الدخاني في العين ما يمنحك نظرة عميقة جاهزة لماكياج أسود بارز.

إقرئي المزيد: إستعمالات غريبة للكونسيلر إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية