خطوات ماكياج سحرية تخفي امتلاء وجهك ومظهر ذقنك المزدوج

تعاني فئة كبيرة من النساء من بدانة الوجه وبروز الذقن المزدوج مع العلم أنهن من صاحبات الجسم النحيف وذلك لأسباب جينية وراثية. هذه المشكلة تدفع النساء أحياناً للجوء الى عمليات التجميل التي تبوء في البعض الأحيان بالفشل. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرفك على حيل الماكياج التي تخفي امتلاء الوجه والذقن، إكتشفيها بالخطوات وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك.

ias

  • تطبيق الظلال الداكنة في الأماكن التالية:
  1. تطبيق خطاً ملتوياً بدءاً من أعلى نقطة من الخد نزولاً نحو زاوية الفم، هذه الخطوة تساعد على تقسيم الوجه وإبراز مظهر الخدود في الشق الأعلى منه ليبدو ما تبقى منه نحيفاً.
  2. تحديد الفكين والجبين من الطرفين، هذه الطريقة تساهم في تسليط الضوء على المنطقة الوسطية من الوجه لإبراز جاذبية التكاوين، بعيداً على اللحم الزائد.
  3. وضع خط الكونسيلر مباشرة تحت الخطين الملتويين المسؤولين عن تنجيف الوجه، وبذلك تثبتين انقسام الوجه الى شقين لتبدو الخدو فقط بارزة والوجه أكثر نحافة ونعومة.
  4. اعتماد الظلال الداكنة على طول الذقن المزدوج، من خلال رسم خطوط تصل الذقن بالرقبة، ثم الإنتقال الى دمجها بشكل جيد ما يخفيهاً ويجعلها غير واضحة للنظر. أضيفي القليل من الظلال الفاتحة مباشرة وسط الذقن لتسليط الضوء عليه بعيداً عن اللحم الزائد الذي يأتي أسفله.

وأخيراً تنصحك ياسمينة أيضاً بتقوية ماكياج العين وذلك لتسليط الضوء على جاذبيتها وجمالهاوتشتيت النظهر عن الوجه الممتلء.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج قد تقعين ضحيتها من دون أن تعلمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية