خطوات ماكياج لا يحبّها الرجل

خطوات مكياج لا يحبها الرجل

لا شك في أن عصر اليوم متّجهاً نحو تقنية ماكياج الـ No Make-up الذي يقوم على حيل بسيطة وناعمة تبرز جمال المرأة بأسلوب طبيعي ما يلفت نظر الرّجال أكثر لاسيما وأنهم يفضّلون دائماً ذلك اللوك الخفيف والناعم. ورغم أن كل إمرأة تسعى دائماً لتكون الأجمر بنظر من تحب إلا أن هذه النظرية لا تمنعها من تطبيق الماكياج الذي تفضّله ضمن أسلوبه الصّحيح، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات ماكياج الوجه التي لا يحبّها الرّجل واكتشفي كيفية تطبيقها بأسلوب سليم.

ias

تحديد الحواجب بأسلوب مبالغ فيه: لا شكّ في أن رسمة الحواجب الجميلة تحدد إيطار وجه المرأة لتبرز عيونها بأسلوب جذّاب وأنيق إلا أن المبالغة في ماكياج التحديد يظلم جمال المرأة أحياناً ليخلق نوعاً من النفور عند الرّجل لاسيما وأن هذا الخطأ يجعلها تبدو عابسة وغير طبيعية. من هنا لا تتوقّفي طبعاً عن رسم حواجبك لكن إكتفي دائماً بملء الفراغات فقط من خلال القلم المناسب وانتقلي الى تسريحها نحو الأعلى بفرشاة ماسكارا شبه فارغة.

تطبيق كريم الأساس بأسلوب مبالغ فيه: صحيح أن كريم الأساس يساهم في منحك البشرة النضرة التي تعد هدف كل إمرأة إلا أن أحياناً يختلف مفهوم هذا المستحضر ما بين التصحيح وإخفاء البشرة، فبعض النساء تحاول إلغاء بشرتها عبر تكديس الطّبقات وهذا ما يكرهه فعلا الرّجل. لذلك ننصحك باختيار التركيبة التي تناسب بشرة وجهك وتمنحك التّغطية التي تريدينها قبل الإكتفاء باعتماده لطبقة واحدة فتحصلين على إطلالة ناعمة غير مبالغ فيها.

اعتماد الرّموش الإصطناعية غير المناسبة: لا شك في أن تطبيق الرّموش الإصطناعية توسّع فتحة العين لتمنحها نظرة ساحرة لا تقاوم جاذبيّتها، لكن اعتمادها بطريقة وأسلوب خاطئ كارثة! لاسيما لو كانت لا تناسب حجم العين وكثافة ورموشها. فبطبيعة الحال لن يحبّ الرّجل الإطلالة التي تظهر فيها العيون صغيرة غير طبيعية وكأنها تحمل ثقلاً ليس لها. لذلك الجئي دائماً الى تطبيق الماكياج القريب من الطّبيعة من خلال اختيار الرموش الناعمة التي تناسب حجم عيونك أو من خلال اعتماد "الرّمش رمش" لتعبئة الفراغات.

تطبيق أحمر الشّفاه اللامع بكثرة: لا شك في أن أحمر الشّفاه اللامع يعزز مظهر الفم أكثر لكن المبالغة في تطبيقه ليظهر خارج الحدود أمر لن يتحمّله الرّجل. من هنا حدّدي دائماً شفاهك بقلم نيود وانتقلي الى تطبيق أحمر الشّفاه اللامع داخل حدود الفم على أن لا تبالغي في وضع كمية كبيرة. وهكذا تبرزين جمال شفاهك بأسلوب ناعم سيعجبه بالتأكيد.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج تكبير العيون على طريقة صوفيا لورين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية