خطوات ماكياج لا يمكن اعتمادها بعد الـ 40 إستفيدي منها الآن

خطوات ماكياج لا يمكن اعتمادها بعد الـ 40 إستفيدي منها الآن

يكمن عمل الماكياج في تحويل شكل المرأة وإبراز تكاوينها الجميلة والمفعمة بالإشراق، لكن في الوقت عينه على المرأة دراسة الخطوات التي تليق بها قبل اعتمادها، لاسيما في حال قد تقدمت قليلا في السن وتخطت الأربعينيات! فبعض الصيحات في هذا السن بالذّات تُبرز تجاعيد الوجه أكثر الى العلن وتجعل المرأة تبدو أكبر من سنها بكثير. إكتشفي مع ياسمينة كيفية الوقاية من هذه المشكلة بالذات لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية وشابة تليق بك. 

ias
  • ماكياج سموكي داكن: إبقي قدر الإمكان بعيدة عن اعتماد ماكياج السموكي الداكن، فصحيح أنه يضيف الجاذبية أكثر الى العينين لاسيما تلك الكبيرة، إلا أنه في الوقت عينه يُبرز تجاعيدها بشكل مفرط. لذلك وبعد تخطيكي سن الـ 40 لا بد من الإكتفاء بتطبيق ماكياج فوق العين لتحديدها وإبراز جاذبيتها بعيدا عن التجاعيد.

  • ظلال عيون بتركيبة الغليتر : إستفيدي من صيحة ماكياج الغليتر قبل تخطيك سن الأبعين، فتركيبة الظلال اللامعة هذه تضيف الحيوية والإشراق الى إطلالتك لتعزز لوكك الشبابي. أما في حال تخطيت الأربعين فمن الأفضل الإلتزام بالألوان الترابية الناعمة التي تبرز جاذبية تكاوينك بطريقة مشرقة ونضرة.

  • أحمر شفاه ماتي وصاخب اللون: ألوان أحمر الشفاه الصاخبة والجريئة لاسيما بالتركيبة الماتية، تكبر شكل الفم وتمنح المرأة إطلالة شبابية مفعمة بالإشراق والحيوية، إلا أنها في المقابل تبرز تجاعيد حول الفم التي تبدأ بالظهور خلال سن الأربعين لتبدي المرأة أكبر من سنها الحقيقي.

  • رموش مستعارة كثيفة: عليك أن تعلمي جيدا أن كلما كبرت في السن كلما ستبدو فتحة عينيك أصغر مهما كانت كبيرة فكيف لو تم اعتماد الرموش المساعارة الكثيفة؟ إنها خطوة كارثية لإمرأة تخطت سن الأبعين فهي تصغّر حجم العين وتخفي جاذبيتها. إستفيدي من الرموش المستعارة الآن واكتفي بالماسكارا بعد تخطيكي الـ 40.

إقرأي المزيد: كل ما يجب معرفته عن ماكياج ما بعد سن الـ40

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية