Yasmina

الماكياج المناسب لصاحبات الوجه الممتلئ

الماكياج المناسب لصاحبات الوجه الممتلئ

لا شك بأن نساء العالم أجمع يخضعن في الآونة الأخيرة لعمليات تكبير الخدود والتخلص من ترهلها ومظهرها المتعب، لكن في المقابل هناك فئة أخرى يتمنين لو بإمكانهن التخلص من اللحم الزائد في وجوههم الذي يخفي في بعض الأحياء جاذبية وجمال إطلالتهن. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم خطوات الماكياج التي تبرز جمال الوجه الممتلئ بعيداً عن إبراز عيوبه.

  • ملء فراغات الحاجب: إن كنت من اللواتي يعانين من شعيرات حواجبك الخفيفة، من الضروري اللجوء الى ملء فراغاتها وتحديد رسمتها لخلق إطار جذاب وواضح للعيون يسلط الضوء على جمالها بعيدا عن مساحة الخدود الكبيرة.
  • تسليط الضوء على ماكياج العيون: ابتعدي قدر الإمكان عن تطبيق ماكياج العيون الخفيف، فهو يُبرز أكثر إشراق الخدود والوجه وبالتالي لا ينجح في إخفاء بدانه. اعتمدي على الأقل الماكياج الذي يقوم على الأيلاينر العريض والماسكارا أي الماكياج الذي يحدد شكل العين بأسلوب جذاب وقوي.
  • أحمر خدود بخط مائل ينحف الوجه: إياك وتطبيق البلاش بشكل دائري، بل عليك اعتماد تقنية تنحيف الوجه التي تقوم على تطبيق البرونزر بخط مائل يصل طرف الأذن بزاوية الفم، ولا تنسي أيضاً تحديد أطراق الجبين والذّقن لإخفاء شكل الذّقن المزدوج.
  • ماكياج شفاه ناعم: من الأفضل أن تختاري دائما أحمر الشفاه بألوان النيود الناعمة أو حتى بالتركيبات اللامعة وابقي قدر الإمكان بعيدة عن تطبيق الألوان الصاخبة التي تكبر الفم وذلك لأنها تعمل على تشتيت النظر عن شكل الذقن الذي ينحف الوجه العريض ويُبرز جماله.

إقرأي المزيد: اليك طريقة تطبيق مكياج كونتور للوجه للمبتدئين بخطوات سهلة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني