خطوات ماكياج ناعمة لإطلالة الصباح ... ستخفي علامات التعب نهائياً

لا شكّ بأن عصر السرعة يظلم إطلالة المرأة في بعض الأحيان، فترينها خارجة في الصباح الباكر من منزلها متوجهة بسرعة الى عملها أو حتى دراستها من دون أن يكون لديها الوقت الكافي لتجهز إطلالتها الصباحية. لذلك، ولأن ياسمينة تحرص دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، اختارت أن تعرفك على أهم الخطوات الأساسية السريعة لماكياج صباحي مشرق، اكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية. 

ias

  • ملء فراغات الحاجب: ابدأي دائما بتحديد رسمة الحاجب، من خلال الإكتفاء بملء فراغاته فقط لإطلالة الصباح. لذلك، سرّحي الشعرات نحو الأعلى حتى تكشفي عن الفراغات، ثم اختاري قلما مناسب تماما للون شعرك، وارسمي خطوطا صغيرة باتجاه الشعيرات، وبعد الإنتهاء أعيدي تسريحها من جديد حتى يتم دمج الخطوط المرسومة بالشعيرات.

  • BB Cream: للتألق ببشرة مشرقة بعيدا عن تكدس طبقات الماكياج اكتفي بالـ BB cream، طبقيه صباحاً ووحدي لون بشرتك رطبيها واحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. أضيفي القليل من البلاش على أقراص خدودك لإطلالة مفعمة بالحيوية.اكتشفي أيضا كيفية صنع الـ BB Cream في المنزل واستبدلي به كريم الأساس

  • كونسيلر بتركيبة سائلة: لإخفاء الهالات السوداء وعلامات التعب، إختاري كونسيلر بتركيبة كريمية، وطبّقيه تحت العين بأسلوب التربيت. يُذكر أن التركيبة الكريمية تمنحك إطلالة أكثر إشراقاً ونعومة لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الجافة.

  • ماسكارا: اكتفي بتطبيق الماسكارا فقط لإطلالة الصباح، لست بحاج الا لها فهي تساهم في تحديد رسمة العين وتوسيع فتحتها في الوقت عينه. لذلك سرّحي شعيرات الرّموش لعدة مرات متتالية بها وانطلقي بعيون جذابة محددة ومفعمة بالجمال.

  • هايلايتر: وأخيراً، لا تنسي الهايلايتر، فهو مهم جداً لإطلالتك الصباحية. طبّقيه عند زوايا العيون الداخلية وأقراص الخدود وعلى طول عظمة الأنف. هذه الخطوات كفيلة بمنحك إطلالة صباحية مثالية لا تحتاج الا لـ 5 دقائق فقط.

إقرأي المزيد: طبّقي ماكياج عيون نادين نجيم العصري وتألقي بإطلالة فاتنة للعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية