خطوات مكياج ناعم لبنات الجامعة تزامناً مع عودة الموسم الدراسي

مع عودة الموسم الدراسي، تخبرك ياسمينة عن مجموعة منخطوات مكياج ناعم لبنات الجامعة من أجل الحصول على إطلالة أنيقة وعصرية والأهم غير مبالغ فيها. مع توجه الإتجاهات العالمية في دور التجميل إلى البساطة في المكياج، ستتأكدين من أنّ الخطوات التالية مواكبة للموضة إلى حد كبير، وإليك تفاصيلها.

ias

تحضير البشرة للماكياج وحمايتها

من المهم جداً، وقبل التوجه إلى الجامعة، تنظيف البشرة جيداً، ووضع كريم الوقاية من أشعة الشمس والترطيب، هذه المستحضرات أساسيّة قبل المكياج، وتهدف إلى إنجاحه.

الكونسيلر لإخفاء التعب والبلاش لإطلالة حيوية

مع سهر الدراسة، أنت حتماً عرضة لظهور الهالات السوداء تحت العينين، لذا ليس هناك أفضل من الكونسيلر أو كريم خافي العيوب من أجل إخفائها، يكفي أنّ تضعي من بعده القليل من أحمر الخدود لتلوين الوجنتين.

الماسكارا عنصر أساسي في مكياج العينين

لا بدّ لمكياج عيون بنات الجامعة أن يكون بسيطاً، فأنت حتماً ستكونين على عجل خلال تطبيقه، ولن يكون لديك الوقت مثلاً لوضع ظلال العيون، ومزج تدرجاتها مع بعضها، أو رسم الآيلاينر، إلا إذا كنت محترفة جداً في وضع الآيلاينر، لذا من الأفضل هنا أن تركزي على الماسكارا الكثيفة، وقلم الكحل الأسود.

التدرجات الناعمة هي الأنسب لإطلالة الجامعة

لا تنسي أنّك في طريقك إلى الجامعة، حيث الدراسة هي هدفك الأساسي، لا نقصد بذلك أن تتجاهلي اناقتك، ولكن لا داع مطلقاً لوضع أحمر شفاه قوي.للجامعة اختاري فقط أحمر شفاه البيج النيود أو الزهري فهي التدرجات المثالية لإطلالتك.

ولإطلالة الجامعة، اخترنا لك أيضاً تسريحات شعر مستوحاة من إطلالات المؤثرات على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية