خطوات سهلة لإطلالة الـ No_Makeup

هل تفضّلين الإطلالة الطبيعية وتبحثين عن حيل سهلة لتتألّقي بلوك الـ No_Makeup ؟ تعرّفي مع ياسمينة على أسهل الخطوات لتتميّزي بجمال طبيعي ساحر يلفت كل من حولك من خلال:

ias

تحديد الحواجب الممتلئة: إن كنت من صاحبات الحواجب الممتلئة فأنت محظوظة لتتألّقي بلوك طبيعي، أمّا إذا كانت تنقصك فعليك تحديدها بأسلوب ناعم من خلال اختيار القلم المناسب ورسم شعيرات صغيرة مكان الفراغات، مرّري بعدها الماسكارا بشعيراتها الجافة واحصلي على حواجب طبيعية لعيون مفعمة بالجاذبية.

تسريح الرّموش بماسكارا شبه جافّة: احصلي على رموش طويلة وكثيفة بإطلالة طبيعية من خلال تسريحها مراراً بالماسكارا القديمة لتترك عليها آثاراً خفيفة ما يعزّز مظهرها ويمنح الشعيرات سماكة طبيعية.

تطبيق الـ بي بي كريم: اختاري الـ بي بي كريم لترطيب البشرة في شكل صحيح وإخفاء عيوبها من خلال توحيد لونها وحمايتها. تكمن أهمية الـ بي بي في أنّه يعتني بوجهك ويجمّله في الوقت عينه، ليؤمن لك بشرة أكثر نضارة واشراقةً بأسلوب طبيعي وناعم.

اعتماد البلاشر الزّهري: اختاري البلاشر بتركيبة غير لامعة وبلون زهري فاتح وطبّقيه على كراسي خدودك لتحصلي على بشرة مشرقة بلون طبيعي ما يعزّز إطلالتك النّاعمة بأسلوب ساحر.

تطبيق الـ Highlighter: طبّقي القليل من الـ Highlighter عند أوّل العينين وعظمة الأنف وتحت الحاجبين والخدود واحصلي على إطلالة مشرقة تشعّ أنوثة وجمالاً.

اعتماد أحمر الشّفاه بلون النيود الطبيعي: اختاري أحمر الشّفاه غير اللامع بلون النيود الطبيعي الأقرب إلى لون فمك وتمتّعي بإطلالة الـNo_Makeup المشرقة.

اقرئي المزيد: 5 خطوات لماكياج لا تُقاوم جاذبيّته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية