خطوة ماكياج لن تصدّقي أنّ أدريانا ليما تقوم بها قبل النوم!

خطوة ماكياج لن تصدّقي أنّ أدريانا ليما تقوم بها قبل النوم!

عندما ننظر إلى صور النجمات، ونحدّق في جمالهنّ، نشعر أننا أمام مخلوقات كاملة من دون أي عيب! الواقع أنّ النجمات هنّ نساء مثلنا، ولكنّ حياتهنّ تحت الأضواء، والشهرة التي يعايشنها يومياً تفرض عليهنّ الانتباه الكامل لإطلالاتهنّ. اليوم لن نخبرك عن أسرار جمال أدريانا ليما، بل عن خطوة ماكياج ستفاجئك حتماً لأنّك لن تتوقعيها من إحدى أكثر العارضات العالميات جمالاً وجاذبيّة.

ias

في تصريح مفاجئ أعلنت أدريانا ليما أنّها لا تزيل الماسكارا عن رموشها قبل الخلود إلى الفراش، وتعتبر أنّ ما يجب إزالته يقتصر على ماكياج البشرة والشفاه والجفون، ولا داع مطلقاً لإزالة مواد الماسكارا عن الرموش، لأنّها لا تحدث أي أذية. ليس هذا فحسب، فهي تترك الماسكارا على رموشها لتحصل على إطلالة عيون سموكي ناعم عند النهوض صباحاً في اليوم التالي.

رغم أنّ ما صدر من عارضة تعرف بأصول الماكياج، إلا أنّه لا يمكن اعتباره صحيحاً على الإطلاق، لأنّ البشرة والمظهر الصحي يفرض عليك إزالة كل مواد الماكياج عن وجهك، بما فيها الرموش، فشعيرات الرموش بحاجة إلى التنفّس لتظل صحيّة، وحتّى لا تتساقط.

وخلال اللقاء نفسه، أعلنت أنّها تحاول التخفيف قدر الإمكان من مستحضراتماكياج البشرة، ويقتصر الأمر على كريم الـ BB والهايلايتر، وتفضّل استعمال بلسم الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه. هذه النصائح مثالية لماكياج ناعم وصيفي ويمكنك إتباعها!

إقرئي المزيد: صور أدريانا ليما من دون ماكياج على الشاطئ تظهر حقيقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية