صور أدريانا ليما من دون ماكياج على الشاطئ تظهر حقيقتها!

أدريانا ليما بماكياج قوي

يعد نشر صور النجمات من دون ماكياج جرأة واضحة، فهؤلاء اللواتي نراهنّ دائماً متألقات وفي أبهى حلة، ومعتادات عليهنّ بلوكات خالية من أي خطأ، لا بدّ أن نشعر بالعجب عندما يقرّرن الظهور من دون أي مستحضر تجميلي. نجمات الغرب أكثر تصالحاً مع النفس من نجماتنا، إذ لا يمانعن من التقاط صور لهنّ على طريقة السلفي من دون ماكياج، والخبر الأحدثلأدريانا ليما التي نشرت صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي بوجه خال تماماً من المستحضرات، مظهرة جمالها الحقيقي والطبيعي.

ias
صور أدريانا ليما من دون أي مستحضر ماكياج

عارضة فيكتوريا سيكريت اختارت جزيرة ميكونوس اليونانية لتمضية عطلة الصيف، وتصرّفت بطبيعية مع كل شخص قابلته على الشاطىء، إذ وبحسب شاهد عيان، لم تمانع أدريانا من التقاط الصور لها إلى جانب المعجبين والمعجبات، مظهرة ابتسامة دائمة على وجهها الجميل، ومن دون أي تأفف أو تذمّر. (أليشيا كيز تتخلّى تماماً عن الماكياج…وتصدم الجميع!).

أدريانا ليما والجمال الطبيعي

من صور المعجبين إلى صور السفلي، التي أكثرت منها أدريانا ليما، ومع كل صورة نشرتها أكّدت أكثر أنّ جمالها الطبيعي المبهر لا يحتاج مطلقاً لأي مساعدة من مستحضرات التجميل، وهي قادرة على جذب الانتباه كلّه من دونها، مع العلم أنّ التمعّن قليلاً في الصور يظهر وضعها كريم الوقاية من الشمس وطبقة خفيفة جداً من الماسكارا المقاومة للمياه.

إقرئي المزيد: ميلا كونيس تظهر من دون ماكياج وتكشف مفاجآت صادمة عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية