تعرّفي على افضل ماسك للشعر

الشّعر أساس جمال المرأة فهو المسؤول الأوّل لإعطائها إطلالة جميلة وجذّابة، إلا أنه يقع في كثير من المشاكل منها التقصيف والقشرة والجفاف وغيرها. لذلك ننصحك باعتماد هذه الخلطات للشعر من ياسمينة لتقوية فروة رأسك وللتخلّص من مشاكله المتكرّرة فتحصلين على فروة رأس صحيّة وملفتة تمنحك أجمل الإطلالات أينما كنت.

ias

ماسك لتكثيف وتطويل الشعر: ضعي باقة صغيرة من الجرجير المطحون وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت السّمسم. اخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على شعرك لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام. اعتمدي هذه الخلطة وستحصلين على شعر طويل بفترة قصيرة بسبب التّغذية التي يمنحها الجرجير لشعرك.

ماسك لمحاربة القشرة: هل تعانين من ظهور القشرة في فرورة رأسك ما يسبب لك الإحراج؟ ننصحك باعتماد هذه الخلطة التي ستساعدك على التّخلّص من قشرة الشّعر بعد الاستعمال الثّاني. قومي بعصر ليمونتين كبيرتين واضيفي عليهما ملعقتين من زيت الزّيتون وأخرى من الخل الأبيض. سرّحي شعرك بها واتركي الخلطة لـ 15 دقيقة قبل الاستحمام. اعتمدي هذه الخلطة وستتخلّصين من مشاكل الشّعر والقشرة بعد الاستعمال الثاني.

الأفوكادو لشعر ناعم وسلس: إن كنت تعانين من جفاف الشّعر ومن صعوبة تسريحه، ننصحك باللّجوء إلى الأفوكادو كحل لتنعيمه. ضعي حبّة من الأفوكادو المطحونة وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت الزيتون، أتركي الخلطة على شعرك لـ 20 دقيقة قبل الاستحمام. كرري الماسك مرّة كل أسبوع وستحصلين على نتيجة سريعة وشعر لمّاع وحريريّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية