اكتشفي خلطات البيض للشعر الجاف

خلطات البيض للشعر الجاف

عند تغيّر المناخ تواجه السيدة مشاكل شعر عدة تقوم بازعاجها لانها تظهر جيدًا للآخرين. إن حلّ هذه المشاكل مبني على العناية بالشعر من خلال تطبيق خلطات للشعر التي تساهم في ترطيبه وازالة الجفاف منه لكي يصبح غنيًا بالمكونات من بينها البيض. يعمل البيض على تطويل الشعر لانه يحتوي على البروتين كما  يعمل على إعادة بناء الشعر الجاف والتالف.

ias

البيض والعسل: اخلطي بيضة واحدة مع ملعقة واحدة كبيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة واحدة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة من جوز الهند. قومي بتطبيق هذا المزيج على شعرك لمدة ساعتين ثم عند انتهاء المدة اغسلي الشعر جيداً بالماء الدافئ والشامبو.

خلطة الأفوكادو والبيض: ضعي بيضة أو بيضتين بحسب طول شعرك وأضيفي عليها حبّة من الأفوكادو، ثم أخلطي المكونين جيّداً في الخلّاط. ضعي بعدها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم طبّقي هذه الخلطة على شعرك المرطب واتركيها لـمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالشامبو والمياه الفاترة. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة أسبوعياً لفترة شهر كامل.

خلطة البيض وزيت الزيتون: امزجي لهذه الخلطة بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، واخلطي المكونين جيداً. ثم طبّقي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة، وقومي بغسل شعرك بالماء البارد بعدها لكي تتمتّع بشعر صحي.

خلطة البيض والزيوت: اخلطي بيضتين مع ثلاث ملاعق طعام من زيت الزيتون أو زيت اللوز، ثمّ أضيفي إلى المكونات ملعقة من العسل، واخلطيها جيّداً، ثمّ ضعي المزيج على شعرك، ولفّيه بمنشفة ساخنة لمدّة نصف ساعة، وبعدها اغسليه بالشامبو والماء الفاتر.

خلطة البيض والزبادي: امزجي كوباً واحدًا من الزبادي مع صفار بيضة واحدة في وعاء. بعد مزج المكونين جيدًا حتى يتمازجا وطبّقيهما على شعرك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية