تبييض الجسم في يوم واحد فقط من خلال هذه الخلطات المذهلة

خلطات تبيض الجسم في يوم

تحرص كل فتاة، على الحصول على بشرة بيضاء خالية من الاسوداد والحروق والاتهابات الجلدية التي تطال البشرة خصوصاً في فصل الصيف وأشعة الشمس القويّة ودرجات الحرارة العالية والرطوبة الشديدة، وتبحث عن الطرق المناسبة والطبيعيّة لتوحيد لون البشرة والتخلّص من المشاكل التي تعيق اطلالتها وتزعزع ثقتها بنفسها.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على ثلاثة خلطات للجسم طبيعية تساهم في تبييضه والحصول على نتائج مضمونة وسريعة حتّى من اليوم الاوّل على تطبيقها. وهي كالتالي:

الليمون وماء الورد: عند البحث عن فوائد الليمون وماء الورد بشكل منفصل، نجد بأنّ لكل مكوّن فوائد كثيرة للجسم نظراً لما يحتوي على فيتامينات ومواد مفيدة للجسم والبشرة بشكل خاصّ، وعليك في حال اردتي اللجوء الى هذه الخلطة ان تمزجي الليمون وماء الورد وتقومي بفرك جسمك بالمزيج لبعض الوقت والدقائق، الامر الذي من شأنه ان يساهم في تفتيح لون بشرتك وتبييض الجسم في يوم وفي كلّ الاوقات خصوصاً اذا قمتي بتكرار هذه الخلطة يومين على الاقلّ في الاسبوع.

الحليب والعسل: ان هذين المكوّنين نجدهما دائماً في مستحضرات التجميل، الكريمات والشامبوهات ومن ضمن مكوّناتهم الاساسيّة لما لهما من فوائد جماليّة كثيرة للشعر والجسم والبشرة والوجه، ذلك اذا اعتمدتي هذه الخلطة الطبيعيّة في المنزل، عند الاستحمام ستحصلين حتماً على بشرة صافية ولون موحّد بعد تبييض الجسم.

الخيار: عند مراقبة اهم اعلانات التجميل، والمستحضرات المتعلقة بالبشرة نلاحظ بأن غالبيّة الصور تظهر امرأة تضع الخيار على عينيها ووجهها، ما يدلّ على النسبة الكبيرة التي يتمتّع بها الخيار من الفوائد والتي يعطيها للجسم. لذا اذا ارتدت تبييض جسمك، عليك ان تحولي الخيار الى عصير من خلال خلطه بالخلاط الكهربائي ومن ثمّ دهنه على الجسم لما يزيد عن النصف ساعة. وستحصلين على نتائج سريعة.

اقرأي المزيد: عناية خاصة لبشرتك الحساسة مع هذه الخلطات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية