Yasmina

ما لا تعرفينه عن خلطات تبييض الجسم في يومين

خلطات تبييض الجسم في يومين

إن البقع الداكنة تسبّب الانزعاج للسيدات بالاخص اذا كان موقعها بارزًا للغاية أو مكشوفأً كثيرًا. لذلك تنصحك ياسمينة بأن تستخدمي هذه الخلطات الطبيعية التي اختارتها اليك لكي تزيلي مشاكل البشرة من بينها البقع الداكنة والاسوداد الذي يغطي جسدك.

الخلطة الاولى: ضعي نصف كوب من السكر مع ملعقتين طعام من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون وملعقة طعام من زيت الزيتون واخلطيهم جيدًا. ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون لتحصلي على عجينة، دلّكي جسمك بها ومدّيها على كامل الجسم مدة خمس عشرة دقيقة، ثم استحمّي بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

الخلطة الثالثة: أخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. أمزجي المكونات جيداً وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من كريم الجلسرين وملعقة كبيرة من الفازلين. ضعي الخلطة على جسمك مدّة ساعة تقريباً، ثم استحمي بالماء والصابون ورطّبي بشرتك. فهذه الخلطة تقشّر الجسم وتبيّضه وبالتالي يكون عليك ترطيبه بعد كلّ استخدام

الخلطة الرابعة: عليك أن تجفّفي جيدًا قشر الليمون من خلال وضعها في الشمس حتى تجفّ بالكامل، ثم قومي بطحنها جيداً. إمزجي ملعقة كبيرة من قشر الليمون مع القليل من الحليب حتى تصبح لديك عجينة طرية تطبّقيها على بشرتك. عندما تجف الخلطة على بشرتك، إغسليها بالماء الفاتر وعليك أن تطبّقي الخلطة يومياً لمدة شهر.

الخلطة الخامسة: إمزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. ثم استخدمي قطعة قطن صغيرة لكي تطبّقي بها الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة حتى تجفّ بالكامل. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق. يمكنك اعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

شاهدي بالفيديو خلطة طبيعية لتبييض اليدين

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني