Yasmina

خلطات سريعة المفعول لتبييض البشرة

خلطات تبييض سريعة المفعول

تتعدّد الخلطات التي يمكنك استخدامها في تبييضالبشرة وإضاءتها ولكل منها مميزاتها وتأثيرها على البشرة. ومن هذه الخلطات ما يحتاج إلى وقت طويل للوصول إلى النتيجة المرجوة. فإنّ كنت تبحثين عن خلطات سريعة المفعول ويمكن تحضيرها في المنزل إليك هذه الخلطات.

خلطة العسل والحليب: يجمع الخبراء على أنّ هذين المكونين هما من أفضل الأطعمة الطبيّة للبشرة الجافة والتي تعاني من اسوداد، كما أنّهما يعتبران الاكسير الطبيعي لمعالجة كل مشاكل البشرة.

ويخلق خلط الحليب مع العسل عجينة مضادة للجراثيم وتساهم في توهج البشرة وتعالج حب الشباب والبثور كما تحافظ على الرطوبة في الخلايا.

ولتحضير الخلطة عليك خلط مع كل ملعقة من الحليب ملعقة من العسل وخلطها جيداً في زجاجة وبعدها تدليك الوجه لمدة دقيقتين وتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة وغسله لاحقاً. وستلاحظين فرقاً في بشرتك بعد تطبيق هذه الخلطة يومياً ولمدة أسبوع.

خلطة البطاطا والليمون: يعتبر هذا العلاج من العلاجات القديمة للبشرة الذي يحسّن نوعية الجلد ويساعد على التخلّص من اسوداد البشرة من خلال تفتيح الهالات السوداء وخصوصاً للبشرة الدهنية. وأهمية هذه الخلطة تكمن في أنّ مكوناتها غنية بالفيتامين c الذي يغذّي البشرة من الداخل إلى الخارج.

ولتحضير هذه الخلطة، أضيفي ملعقة من البطاطا المطحونة إلى ملعقة من الليمون وحوليها إلى عجينة متماسكة وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة يومياً للحصول على النتيجة المرجوة بعد أسبوع أو أسبوعين.

خلطة الموز واللوز: تعتبر هذه الخلطة من أسهل الخلطات والأكثر كلفة لأنّها مصنوعة من زيت اللوز والموز. وهي مفيدة جداً لما في هذين المكونين من فيتامين c وb6 اللذين يساعدان على تحسين انتاج الكولاجين كما أنّهما غنيان بفيتامينات أخرى تساعد على تجدد خلايا البشرة وتفتيح المناطق الداكنة فيها وترطبها.

ولتحضير الخلطة، اخلطي مع كل موزة ملعقة من زيت اللوز الحلو لصناعة العجينة وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة يومياً لتحصلي على نتيجة في أسبوع.

اقرأي أيضاً: صودا الخبز.. لتبييض الأسنان المنزلي

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني