اكتشفي خلطات تطويل الاظافر

تتعرّض معظم النّساء بسبب نقص الفيتامينات في الجسم وبسبب الأعمال المنزليّة واستعمال أدوات التّنظيف الكيميائيّة لتكسّر الأظافر التي تعدّ من المظاهر الأساسيّة لإبراز أنوثة المرأة في شكل أنيق ومصفّف. فالأظافر الطّويلة والصّحيّة تعتبر من أهم المظاهر التي توحي بجمال اليدين ولهذا السّبب اختارت لك ياسمينة أفضل الخلطات للعناية بالاظافر في المنزل لكي تتمتّعي بيدين جميلتين تبرز أناقتك.

ias

خلطة البندورة والثوم ضعي حبّة من البندورة في الخلّاط وأضيفي فوقها أخرى من الثوم المبروش . اخلطي المكوّنات جّيداً وانقعي أظافرك لـ 20 دقيقة في هذه الخلطة، وستلاحظين الفرق مند الأسبوع الأول من الاستعمال. إذاً إن كنت من صاحبات هذه المشكلة اعتمدي واحدة من هذه الخلطات لتتألّقي بإطلالة ناعمة وجميلة. خلطة الليمون وزيت الزيتون.إن كنت تعانين من مشكلة تكسّر الأظافر وتحاولين إيجاد الحلول بالطّرق الطّبيعيّة، اليك هذه الخلطة من ياسمينة التي ستساعدك على التّخلّص من هذه المشكلة بأشهر قليلة. ضعي في كوب واسع عصير ليمونة كاملة، وبعدها طبّقي العصير على أظافرك لـ10 دقائق بمساعدة فرشاة الأسنان، عند الانتهاء، اغسلي يديك جيّداً وأضيفي زيت الزّيتون على شكل طلاء. ننصحك بنكرار هذه الخلطة 3 مرّات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة في وقت قليل.

خلطة خلّ التفاح والزّيتللحصول على أظافر قاسية تمنح يديك لوكاً أنيقاً، جرّبي أيضاً هذه الخلطة. ضعي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزّيتون وأضيفي ملعقتين من خلّ التّفاح. ضعي يديك في هذا الخليط أو استعملي المكوّنات كطلاء أظافر تضعينه كلّ يوم. اعتمدي هذه الخلطة وتمتّعي بأظافر طويلة وقويّة تتحدّى كل المخاطر.

خلطة الفازلين والليمونلتتميّزي بأظافر أنيقة تمنحك لوكاً عصريّاً، إستعملي هذه الخلطة من خلال تدليك يديك بالليمون جيّداً ووضع القليل من الفازلين على الأظافر لـ 10 دقائق. تمتّعي بأظافر صحيّة من خلال هذه الخلطات الطّبيعيّة وانطلقي بثقة وتألّق إلى أينما أردت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية