إهتمي بشعرك وبياض بشرتك بأفضل خلطات حور الجنان

تحبّ المرأة الاعتناء بشعرها وبشرتها وحمايتهما من العوامل الخارجية التي تؤثر سلباً عليهما. ولكن أحياناً تفقد البشرة نضارتها وحيويتها، ويتقصّف الشعر ويتكسّر ويفقد بريقه ولمعانه ويتساقط. وعلى رغم الكريمات الكثيرة التي تستخدمها النساء، إلا أنهن لا يتوصلن إلى حلّ يرضيهنّ. ولذلك، تقدّم لك ياسمينة أفضل خلطات حور الجنان للشعر والبشرة، وهي خلطات منزلية سريعة تفتح لون البشرة وتعيد إليها نضارتها كما تعتني بشعرك وتعيد إليه قوّته ولمعانه.

ias

خلطة حور الجنان للشعر

أحضري علبة كبيرة داكنة اللون وعقّميها وجفّفيها جيداً، ثم ضعي فيها 3 ملاعق من زيت آلاس، و3 ملاعق من زيت كافور الطبيعي، وثلاث ملاعق من زيت فيتامين E، وثلاث ملاعق من زيت كيشور الدهني، وثلاث ملاعق من زيت الخروع الأصلي، وثلاث ملاعق من زيت دابر أملا الأخضر، وثلاث ملاعق من زيت العنبر الأزرق. بعد الخلط جيداً، أضيفي ملعقتين كبيرتين من المحلب المطحون. ضعي الخليط على شعرك ودلّكيه من الجذور إلى الأطراف واتركيه لمدة 5 ساعات على شعركِ. ثم إغسليه بالماء والصابون. إستخدمي خلطة حور الجنان يومياً مدة أسبوع وسيستعيد حيويته ولمعانه.

*اليك بعض الماسكات لعلاج مشاكل الشعر

خلطة حور الجنان لتفتيح البشره

في الخلاّط الكهربائي، ضعي علبة من كريم جلوسليد، مع علبة مبيض كنت، وعلبة فكس. وأخلطيها مع نصف كوب من عصير الليمون وأضيفي عليها برش الليمون، وبياض بيضة واحدة وملعقتين من زيت جلسرين وعلبة بروكسيد الاعشاب من ويلا. أخلطي المكونات جيداً حتى يتكوّن كريم. أدهني به جسمك في الليل، وفي الصباح الباكر إغتسلي بالماء والصابون. كرّري هذه الخلطة يومياً مدة أسبوعين وستلاحظين أن بشرتك أصبحت فاتحة.

*تعلمي تفتيح بشرتك بوصفات منزلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية