Yasmina

خلطات طبيعية تخلصك من ترهلات المناطق الحساسة

التخلص من ترهلات المناطق الحساسة

هل تعانين من الترهلات الكثيرة في المنطقة الحساسة وتريدين التخلّص منها بسهولة من دون الحاجة إلى عمليات جراحية؟ هل تريدين تعلّم خلطات طبيعية تساعدك على شدّ المنطقة الحساسة؟

تمارين كيجل لتقوية عضلات المنطقة الحساسة

"ياسمينة" تقدّم لك الحل مع هذه الخلطات الطبيعية الفعّالة.

  • قومي أولا بتنظيف المنطقة الحساسة جيداً من ثم قومي بوضع مكعبات من الثلج داخل وعاء وانتظري حتى تذوب تماماً وتصبح ماءً بارداً. من ثم أضيفي إليها القليل من خل التفاح واخلطيها جيداً. من ثمّ قومي بوضعها على المنطقة الحساسة. إن المزيج سيحرقك قليلا إلاّ أنه لن يتسبّب بأيّ أذى. أتركيه حتى يجفّ

قومي بتحضير مزيج المرة وهو يتألف من ملعقة صغيرة من المرة المطحونة، يمكنك الحصول عليها من عند العطار، أضيفي إليها نصف كوب من ماء الورد. قومي بتحضير هذا المزيج قبل ساعتين من الموعد الذي تنوين استعماله.

بعد أن يجفّ الماء وخل التفاح عن المنطقة الحساسة، قومي بدهن مزيج المرة عليها 3 مرات يومياً لمدة 3 أيام.

  • من الخلطات التي يمكن أيضاً أن تستخدمينها هي ملعقة من زيت الزيتون أضيفيها إلى ملعقة من ماء الورد إضافة إلى عصير نصف ليمونة. أمزجي المكوّنات جيداً، وقبل النوم بـ4 ساعات قومي بدهن المنطقة الحساسة بها. من بعدها قومي بغسل المنطقة بالماء الساخن قبل النوم.

5 أمور لا تعرفينها عن ازالة شعر المناطق الحساسة!

  • من الخلطات الطبيعية الأخرى التي تفيدك لشدّ المناطق الحساسة، هو خلط نشا الذرة مع الحليب البودرة أضيفي إليهما كوباً من ماء الورد واغليها على النار جيداً. من ثم اتركيها حتى تبرد من بعدها أضيفي إلى المزيج بياض بيضة يخلط جيداً ويوضع على المنطقة ويترك لمدة ساعة من بعدها تقومين بغسله بالماء. جرّبي هذه الخلطات لتلاحظي الفرق وتحصلي على أفضل النتائج.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني