خلطات طبيعية صحية وسريعة لتبيض الركب والاكواع في يوم واحد

افضل خلطات لتبيض الركب والاكواع في يوم واحد

يسبّب إسوداد الركب والاكواع إحراجاً كبيراً للسيّدات اللواتي يعانين بمعظمهنّ من هذه المشكلة، خصوصاً أن هاتين المنطقتين من الجسم هما الاكثر تعرّضاً للاسوداد. ولكن لكلّ مشكلة حلّ وعلاج، وفي هذا المقال، تعرّفك "ياسمينة" على افضل الخلطات المؤلّفة من وصفات طبيعيّة صحيّة سهلة، يمكنك تطبيقها في المنزل بخطوات بسيطة لتبييض الركب والاكواع بوقت قصير وحتّى في يوم واحد. ومن ابرز الخلطات نذكر:

ias

زيت الزيتون والليمون: قد تلاحظين ان هذه الخلطة التي تمزج ما بين زيت الزيتون وعصير الليمون، تعتبر من أكثر الوصفات الطبيعيّة التي ينصح باستخدامها لحلّ ومعالجة الكثير من المشاكل سواء المتعلّقة بالجسم أو الوجه أو البشرة أو حتّى الشعر. لذا قومي بوضع زيت الزيتون وعصير الليمون في وعاء، وادهني الركب والاكواع جيّداً بهذه الخلطة واتركيها لفترة من الوقت أو حتّى قبل النوم وستلمسين الفرق بدءاً من اليوم الاوّل.

خلطة الخلّ الابيض: من المعروف أن الخلّ الابيض يستخدم عادةً في الطعام لما له من فوائد صحيّة كثيرة على الجسم، لكنّه في الوقت نفسه يعتبر مطهّراً وعلاجاً طبيعيّاً صحيّاً منزليّاً للكثير من المشاكل التي تطال البشرة أو الوجه او الجسم او الجلد، فهو يطهّر البشرة وينقّيها ويساهم في نضارتها، كما أن يستخدم من أجل تفتيح البشرة وتبييض الركب والاكواع ايضاً في فترة قصيرة الى جانب فوائد كثيرة يتمتّع بها. لذا عليك أن تجرّبي خلطة الخلّ الابيض، المؤلّفة منه ومن الماء وعصير الليمون وبعضاً من ماء الورد، لتحصلي على الخلطة الصحيّة الطبيعيّة المناسبة. واحرصي على دهن الاكواع والركب جيّداً ولا تستحمّي أو تغسلي مكان وضع الخلطة قبل مرور عشرين دقيقة على الاقلّ.

زيت الخروع: للزيت فوائد كثيرة بأي نوع كان سواء زيت الزيتون او زيت جوز الهند أو زيت الحلبة أو زيت الخروع موضوع هذه الخلطة، فهو يستخدم لتبييض الركب والاكواع من خلال تدليك هذه المناطق لمدّة عشر دقائق او اكثر بقليل قبل غسله وستحصلين على نتائج سريعة وملموسة.

اقرأي المزيد:احمي بشرتك من اضرار اشعة الشمس مع ماسك تفتيح الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية