استخدمي خلطة بياض الثلج الاصلية لماسك الوجه

كن متأكدات يا فتيات بأن الخلطات الطبيعية هي الاكثر صحية من بين كل الوسائل لتبييض البشرة. إن مكوناتها صحية وغير مضرّة على بشرتك. ذلك لان المكونات الموجودة في الخلطات، هي مكونات مغذية للجسم من الداخل وللبشرة في آن واحد. هذه المكونات غنية بالفوائد الجمالية والمغذّية التي توفرها لبشرتك. استخدمي هذه الخلطات الطبيعية التي اختارتها لك ياسمينة اليوم على بشرتك للحصول على بشرة بيضاء كالثلج.

ias

خلطة العسل والليمون: امزجي كميات متساوية من عصير الليمون والعسل. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرّري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً.

خلطة الليمون والخيار: اخلطي كميات متساوية من عصير الليمون وعصير الخيار. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء. كرّري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

قطع الخيار: دلّكي يا عزيزتي وجهك بشرائح الخيار، ثم اتّبعيها بعصير الخيار واتركيه طوال الليل.اغسلي الوجه في الصباح  وستلاحظين على الفور اشراق  بشرتك وسطوعها .

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان، مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم. وزّعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. هذا المزيج يعمل على تنعيم  البشرة وتبييضها.

خلطة الليمون مع الطماطم: ضعي لهذه الخلطة بضع قطرات من عصير الليمون تمزج مع حبة من الطماطم المهروسة، ثم توضع على الوجه والرقبة وتترك لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء البارد. هذا المزيج ينقّي البشرة وينظّف المسام.

خلطة الليمون والكركم: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من الكركم لعمل عجينة. وزّعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة عشر دقائق ثم تُغسل بالماء البارد. هذه الوصفة من أقوى وصفات تبييض البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية