Yasmina

خلطة طبيعية شائعة في الهند تطول الشعر وتعزز لمعانه

خلطة طبيعية شائعة في الهند لتطويل الشعر تعزيز لمعانه

تُعرف الهنديات بجمال شعرهن الطّويل والكثيف، لذلك أصبحن قدوة يحتذين بها نساء العالم أجمع من أجل الحفاظ على فروة جميلة تعزز مظهرهن الجذاب. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم خلطة طبيعية شائعة في الهند لتطويل الشعر وتعزيز لمعانه. إكتشفي مكوناته وكيفية تطبيقه في المنزل، واحصلي بعد شهر من الإستعمال على نتيجة مثالية لطالما كنت تحلمين بها.

مكونات الخلطة وفوائدها

  • حبتان من البيض: يعتبر البيض غني بالبروتين الذي يغذي الشعر بأسلوب مثالي ويعزز قوة الجذور، كما بحفزه على النمو بشكل سريع ما يضاعف مع الوقت كثافته. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساهم في تعزيز لماعيته ونعومته.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون: يعذي زيت الزيتون أيضاً الجذور ويرطّب الأطراف ويساعدها على النمو بشكل سليم. بالإضافة الى ذلك، يضيف الزيت اللماعية الى مظهر الشعر لتحصلي على إطلالة مكتملة وجميلة.
  • ملعقتان كبيرتان من العسل: يحفّز العسل نمو الشعر لاحتوائه مضادات الأكسدة طبيعية، كما أنه يقوي الجذور ويمنع تساقطها. يُستعان به لاسيما لعلاج القشرة والتخلّص منها نهائياً.

طريقة تطبيق الخلطة

أضيفي على البيضتين العسل والزيت، ويمكنك وضع القليل من ماء الورد أيضاً بهدف التخفيف من رائحة البيض الكريهة. أخلطي المكونات جيداً ، وطبّقيها على فروة الشعر أولاً ثم مدّيها نحو الأطراف.

دلّكي فروة شعرك جيداً بالخلطة كي تتغلغل التركيبة الى الأعماق، وانتظري لساعة على الأقل قبل غسل الشعر. كرّري هذه الوصفة من مرّتين الى 3 مرات في الشهر واحصلي على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: افضل زيوت لتساقط الشعر...خيارك الأمثل لعلاج هذه المشكلة الشائعة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر