خلطة لتحصلي على كونسيلر طبيعي يغطي الهالات السوداء!

خلطات ووصفات طبيعية | كيفية التحضير لكونسيلر في المنزل

خلطات ووصفات طبيعية | كيفية التحضير لكونسيلر في المنزل

لأنّه أكثر المستحضرات التي تساعدك في الحصول على إطلالة ماكياج وجه ناجحة، لأنّ مهمّته ترتكز على إخفاء الهالات السوداء تحت العينين، وتخفف ظهور التعب والشحوب البادي على وجهك، من الضروري عدم إغفاله أو تناسيه في خطوات الماكياج. ولأنّ ياسمينة تعشق المواد الطبيعيّة، وتحضير الخلطات المنزليّة التي تعتني بجمالك، أحبّت أن تشاركك في عطلة أسبوعك خطوات لتحضير الكونسيلر أو كريم إخفاء هالات العيون بنفسك في المنزل، فاتبعيها! 

ias

 

              هكذا تخفين الهالات السوداء بالمكياج!

 

اخلطي الكميّة نفسها من كريم الترطيب الخاص ببشرتك، مع لون البلاش الذي يليق بلون بشرتك، وابدئي بمزجهما جيّداً، ثمّ أضيفي إليهما القليل من البودرة، وأكملي التحريك، لتحصلي على مزيج ليّن ومتجانس. أما إذا كنت تودين إخفاء النقاط الحمراء عن بشرتك، من الأفضل اختيار لون بلاش مائل إلى الأصفر أو البرونزي، أما إذا كنت صاحبة بشرة سمراء، الأفضل اختيار لون البلاش الزهري او الخوخي. 

 

           اختبار: أي ماكياج بشرة عليك اعتماده؟

 

أما الشروط الحصريّة لهذه الخلطة فهي التالية:

 

1- جربيها أكثر من مرّة لتتأكدي من أنّك حضّرتها بطريقة صحيحة، واخترت تدرجات الألوان المناسبة من ناحية البلاش والبودرة.

 

2- حضّريها واستعمليها قبل الظهور بها، وطبيقها خلال الليل لملاحظة فاعليّتها، واتركيها للنوم بها من أجل ملاحظة ما إذا كانت لا تسبب أي حساسيّة للبشرة الرقيقة التي تعرّضت لها.

 

3- انتبهي إلى الكميّة المتوازنة التي تستعملينها خلالها، لأنّ أي خطأ في مقادير المكونات يفشل الخلطة التي تحضرينها، ويحولّها إلى مادة سميكة لست قادرة على مرغها، أو أقرب إلى السائلة، التي لا تتناسب مع طبيعة الوجه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية