Yasmina

خلطة مثالية تعالج حساسية البشرة في الرّبيع

خلطة مثالية تعالج حساسية البشرة في الرّبيع

فئة كبيرة من النساء صاحبات البشرة الحساسة يعانين لاسيما في فصل الربيع من حساسية البشرة التي تتمثل بالإحمرار والتقشر وحتى الحبوب الصغيرة. فإن كنت من اللواتي يفضلن علاجها بأسلوب طبيعي بعيدا عن الكريمات الكيميائية لا بد أن تتعرفي إذا مع ياسمينة على أفضل خلطة طبيعية تعيد النقاوة وتخفي عوارض الحساسية عن بشرتك. إكتشفي مكوناتها وكيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة تليق بك.

مكونات الخلطةوفوائدها

  • ملعقة كبيرة من الزبادي: يُعتبر الزبادي من أفضل المكونات الطّبيعية التي لا تكتفي فقط بعلاج حساسية البشرة وتهدئتها إنما تساعد أيضاً على ترطيب الوجه بأسلوب مثالي وتنقية البشرة من البقع الداكنة والشّوائب.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد: يُعتبر أفضل علاج طبيعي يشفي حساسية الوجه ويُستعان به أيضاً لترطيب البشرة، تنظيفها جيداً من رواسب الماكياج وحمايتها من التجاعيد وعلامات التعب المبكرة التي تصيبها. اكتشفي المزيد عن فوائد ماء الورد
  • شرائح نصف حبة خيار: تحتوي حبة الخيار مهدئات طبيعية تُنعش البشرة وتحميها من التجاعيد المبكرة ومظاهر الحساسية وغيرها من الشوائب كالهالات السّوداء وبقع الوجه الداكنة.

طريقة صنع الخلطةوتطبيقها

أخلطي الزبادي وماء الورد جيداً ثم أضيفي الى المزيج شرائح الخيار الطّبيعية. إنتظري لدقيقة أو دقيقتين ثم وزّعي الخليط السائل على بشرة وجهك، قبل إعادة تغميس شرائح الخيار وتوزيعها من جديد على كامل البشرة.

أتركي المزيج لـ 30 دقيقة على الأقل قبل غسل وجهك بالمياه الباردة إعادة تدليكه بماء الورد من جديد.

إقرأي المزيد: خلطات العنايه بالبشره لاطلالة خالية من الشوائب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر