دار معوّض للمجوهرات تقدّم حمالة الصدر الماسيّة لهذا العام

حمالة صدر فانتاسي من الماس من توقيع معوّض

باتت محطّة سنويّة، في مثل هذا الشهر، أن ننتظر تصميم مجوهرات دار معوّض لحمالة الصدر الماسيّة التي تقدّمها العلامة الرائدة في عالم المجوهرات والتي تكون مصمّمة من أجل علامة فيكتوريا سيكريت، حمالة الصدر هذه التي تكون القطعة الأبرز في عرض فيكتوريا سيكريت السنويّ والذي نتابعه أوائل شهر دسمبر من كلّ سنة.

ias

تحت اسم Fantasy Nights Champagne Bra، قدّمت دار معوّض للمجوهرات حمالة الصدر الماسيّة وقد وقع الخيار على عارضة الأزياء البرازيليّة لايس ريبيرو والتي تعتبر من أهمّ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت. إذاً مع انتظارنا عرض أزياء العلامة الأشهر في عالم الملابس الداخلية والذي سيحدث في شانغهاي في نوفمبر القادم، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها ستكون المرّة الأولى للايس التي ترتدي فيها حمالة الصدر الماسية وكنا قد رأينا سابقاً كلّ من ليلي ألدريدج، أدريانا ليما، أليسندرا أمبروسيو، كانديس سوانبويل، جيزيل باندنشن، تايرا بانكس، هايدي كلوم وكارولينا كوركوفا متألقات بحمالات صدر ماسية وطبعاً من تصميم مجوهرات معوّض.

لهذا التصميم، اختارت علامة معوّض أحجاراً كريمة من أنحاء العالم كافّة وقد استغرق العمل على هذا التصميم أكثر من 350 ساعة إذ تمّ ترصيع أكثر من 6 آلاف ماسة بشكلٍ يدويّ، هذه الماسات التي بلغ وزنها أكثر من 640 قيراطاً وقد رأينا الماس الأبيض والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق وذلك مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه تمّ تصميم سواراً وقرطاً كطقم يتماشى مع حمالة الصدر والحزام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية