دايسون تكشف عن جديدها في حدث مميز في دبي

حدث إطلاق منتج دايسون الجديد

اهتمام ياسمينة لا ينحصر بالجمال والموضة فقط، إنما يتعدى ذلك ليصل إلى كل ما يتعلق بالتكنولوجيا. فبعد الجلسة التصويرية الخاصة التي صورناها مع جويل ماردينيان عن مصفف الشعر الثوري من دايسون، ها هي العلامة الرائدة في قطاع الادوات الكهربائية المتطورة تكشف الستار عن مكنسة Dyson V11 TM اللاسلكية التي تعد ثمرةً لما يتجاوز العقد من الزمن في تطوير محركات دايسون الرقمية واللاسلكية، وذلك في حدث مميز في دبي.

ias
حدث إطلاق منتج دايسون الجديد

تأتي مكنسة Dyson V11 TM مجهزة بثلاث معالجات دقيقة توفر مستوى جديد من الذكاء في أداء النظافة والمراقبة 8 آلاف مرة في الثانية. وتوجد المعالجات الدقيقة في مستشعر الحمل الديناميكي الذي يقع داخل رأس التنظيف قوي العزم؛ في محرك دايسون الرقمي V11 والبطارية. وتُفيد هذه التطورات بضبط قوة الشفط تلقائياً وفقاً لنوعية الأرض وتُمكّن المستخدم من معرفة مقدار وقت التشغيل المتبقي. ومن الابتكارات المترفة التي أطلقتها دايسون سابقاً اكتشفي مصفف الشعر المصنوع من الذهب.

وفي معرض تعليقه على الحدث ، قال جيمس دايسون: نعمل في تطوير المكانس منذ أكثر من 25 عاماً، ولن يتوقف التطور أبداً. ولم ينحصر تركيزنا عند تصميم مكنسة Dyson V11 TM اللاسلكية في تحسين الأداء فقط وإنما أردنا إضافة الذكاء لأدائها كي تساعد المستخدم في التنظيف بشكل أفضل.

حدث إطلاق منتج دايسون الجديد

تتميز هذه المكنسة الكهربائية المتطورة برأس تنظيف قوي العزم ومستشعر حمل ديناميكي، وشاشة LCD تعرض تقارير التشغيل في الوقت الفعلي، وقوة شفط أكثر بـ20% من مكنسة Dyson Cyclone V10™ 3 وتم استخدام موزع ثلاثي في محرك دايسون، يقوم الموزعان الأول والثاني بموازنة تدفق الهواء وتقليل الاضطرابات مما يساعد على زيادة الامتصاص، في حين يقلل الموزع الثالث الضوضاء ويُحسّن الصوت الصادر عن المكنسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية