"دخيلكم ما تسألوني" أصالة ترد على حقيقة خضوعها لجراحات التجميل

Face, Person, Human

بعبارة “دخيلكم ما تسألوني” أصالة ترد على حقيقة خضوعها لجراحات التجميل التي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

ias

في كل مرة تُثبت لنا المغنية أصالة نصري أنها نجمة عمليات التجميل الناجحة، ولكي في آخر جراحة أجرتها والتي أجمع الجميع أنها جعلتها تصغر عشرين عامًا وتظهر أصغر من إبنتها شام، تصدر إسم أصالة الترند الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وترج بطريقتها الخاصة!

خرجت عن صمتها!

لم تسلم أصالة من الإنتقادات التي طالتها بسبب الصورة التي خدعت بها الجمهور بنحافتها الزائدة وبالملاح المُتغيرة التي ظهرت بها جرّاء عمليات التجميل التي أجرتها في الآونة الأخيرة, ويبدو أن الموضوع إستفز المغنية السورية كثيرًا مما دفعها لتُغرد على تويتر وتطلب من الجميع أن يتوقفوا عن تكرار هذه السؤال الذي “هلكها” كما وصفته.

وتابعت أصالة “ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها 😭؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟🧐”

لاقت أصالة الكثير من الدعم على هذه التغريدة بحيث طلب مُحبيها منها تجاهل هذه التعليقات وعدم الإكتراث لآراء وكلام النُقاد.

وتجدر الإشارة أن في المقابلة الأخيرة لها، لم تنفي أصالة موضوع خضوعها للجراحات التجميلية بحيث كشفت أنها قامت بأكثر من شيء واحد أنها ستتحدث بهم بعدما تتعافى بشكل كامل وأن هذا الأمر شرحه طويل!

والى جانب أصالة، هناك الكثير من النجمات اللواتي لا تظهر عليهن علامات التقدم في السن رغم تخطيهن عتبة الأربعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية