دروس في الشخصية تعلمناها من ياسمين صبري

الصورة من حساب ياسمين صبري على إنستغرام

إخترنا في هذا المقال أن نعرفك على دروس في الشخصية تعلمناها من ياسمين صبري من خلال تجاربها والمواقف التي ظهرت بها.

ias

هي ليست فقط العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم، بل هي أيضًا الشخصية التي لمكن أن تأخذها الكثير من النساء قدوة لهن ومثال أعلى في التعامل مع الأمور، ومن هنا سنكشف لك دروس في الشخصية من وحي هذه الممثلة!

الرُقي في التعامل

يبدو أن الرقي والأناقة هو شعار النجمة ياسمين صبري، فهي فنانة الرقي وسفيرته إن كان في الإطلالات أو الحديث والشخصية! فإلى جانب الإطلالات الراقية والأنيقة والتي تُكلف الملايين التي تُذهلنا بها في كل مُناسبة، تجذبنا أيضًا شخصيتها الراقية والهادئة التي تفرض من خلالها إحترامها على الجميع.

فمنذ أول ظهور لها وياسمين معروفة بشخصيتها الهادئة، االعفوية والراقية ونستطيع أن نرى هذا من خلال روتنيها اليومي بحيث لا يمر يوم واحد لا تمارس به التمارين الرياضية خصوصًا اليوغا التي تُعتبر من أهم الرياضيات والتي تُعلم الصبر!

قوة وصلابة الشخصية

نتعلم من ياسمين أن الرقي والأنوثة والجمال لا يعني أنه من الصعب أن نتمتع بشخصية صلبة وقوية، فياسمين أثبتت لنا في الكثير من المواقف أنها صاحبة شخصية قوية ومن الصعب أن تضعف أو تتنازل لأي شيء وأن كرامة الإنسان دائمًا يجب أن يكون في المُقدمة.

الخصوصية أولاً

يمكننا القول أن ياسمين هي من المشاهير الذين يخلو سجلهم من المشاكل، فهي بعيدة جدًا عن الخلافات مع الفنانين أو أي أحد من الوسط الفني وتُفضل دائمًا أن تبقي حياتها الشخصية أو العاطفية بعيدة عن العلن ولا تتكلم بأي شيء يخصها، فطلاقها تم بهدوء كبير ولم تُحدث أي بلبلة أو تتكلم عن طليقها بأمور سيئة بل كان كل ما قالته أنه إنسان جيد وتتمنى له التوفيق!

وأخيرًا، ‘إليك من وحي ياسمين صبري: خطوات تساعدكِ على تجاوز الانفصال عن الشريك خلال أسابيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية