زيجات المشاهير التي إنتهت بسلام وهدوء

Person, Human, Sunglasses

جمعما لك 4 من زيجات المشاهير التي إنتهت بسلام وهدوء على عكس الكثير من الحالات التي سببت ضجة كبيرة على وسائل السوشال ميديا.

ias

شهد هذا العام والعام الماضي الكثير من حالات طلاق المشاهير الذي كان بعضهم بمثابة صدمة للكثير، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن هناك ثنائيات أثبتت لنا أن الطلاق والإنفصال يمكن أن يتم بطريقة حضارية وهادئة !

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد عامين من الإرتباط والهدايا الفخمة وباهظة الثمن التي قدمها أحمد لياسمين والحب الذي ظهر واضحًا على الشاشة ومواقع السوشال ميديا، إنتهت علاقة هذا الثنائي الشهير بكل هدوء ومن دون الكشف عن أي أسباب واضحة.

ومنذ فترة قصيرة، علق أحمد على طلاقه من ياسمين للمرة الأولى موضحًا أنه من المُستحيل أن يتكلم عن حياته الشخصية ووفف ياسمين بالإنسانة المُحترمة والراقية.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

سبّب كل من عبد المنعم عماريري وأمل عرفة صدمة كبيرة للجمهور العربي في 2015 بعدما أعلنا عن طلاقهما بعد علاقة إستمرت لحوالي 12 عامًا حيث أنهما لم يُحدثا أي ضجة إعلامية وإختارا الإنفصال بطريقة هادئة وبعيدة عن الإعلام من دون ذكر أي اسباب أو تفاصيل واضحة.

سلافة فواخرجي ووائل رمضان

رغم أن قصة حب وائل وسلاف كانت تُعتبر من قصص الحب العربية التي كشفتها الشاشة وتحولت الى واقع حقيقي، إلا أنها إنتهت منذ أشهر قليلة بطريقة حضارية ومؤثرة جدًا إختارتها سلاف التي كتبت رسالة وداع وإنفصال أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي بأكلمه.

ومن هنا، إكتشفي من هن النجمات اللواتي أصبحت حياتهن أفضل بعد الطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية